أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







صحيفة : كاكا يطلب من بيرلسكوني الرحيل إلى ريال مدريد

شاطر
avatar
!azzedine91
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : الميزان
البرج الصيني : الديك
عدد الرسائل : 180
العمر : 24
نقاط : 3897
تاريخ التسجيل : 14/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default صحيفة : كاكا يطلب من بيرلسكوني الرحيل إلى ريال مدريد

مُساهمة  !azzedine91 في الأحد 01 يوليو 2007, 17:54

أكدت صحيفة "اس" الاسبانية الرياضية اليوم الأحد أن صانع الألعاب البرازيلي كاكا طلب من سيلفيو بيرلسكوني رئيس ناديه الإيطالي ميلان السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد الأسباني بعد نجاحه في حصد جميع الألقاب الممكنة في إيطاليا.

وذكرت الصحيفة أن كاكا التقى قبل سفره إلى نيويورك لقضاء إجازته ببيرلسكوني في مكتبه وطلب منه الاستماع للعرض المقدم من ريال مدريد لضمه موضحا لرئيس النادي أنه ساعد ميلان خلال السنوات الماضية في الفوز بكل الألقاب الممكنة سواء الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا.

وأعلن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني عن استعداده لدفع 80 مليون يورو نقدا لإقناع ميلان بالتخلي عن كاكا ليصبح أغلى لاعب في العالم.

وأكد بيرلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق أن فريقه لن يفرط في كاكا بأي ثمن قائلا إنه أصيب بالتعب من كثرة الشائعات بشأن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد.

وقال بيرلسكوني في مقابلة مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الرياضية "أتعبتنا هذه القصة وعلى الجميع أن يعي جيدا أن كاكا لن يرحل عن ميلان أبدا.

كما رحب بيرلسكوني بإمكانية تعاقد ميلان مع البرازيلي أدريانو مهاجم جاره ومنافسه العنيد انتر ميلان مؤكدا ثقته في قدرة أدريانو على استعادة الثقة في صفوف ميلان كما حدث مع مواطنه رونالدو الذي انضم للفريق قادما من ريال مدريد في منتصف الموسم المنقضي.

واعترف بيرلسكوني بصعوبة التعاقد مع أي من النجوم الثلاثة الذين يحلم بضمهم إلى صفوف ميلان وهم الكاميروني صامويل إيتو والبرازيلي رونالدينيو لاعبا برشلونة الأسباني والأوكراني أندري شيفتشنكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي وهداف ميلان سابقا.

وتوج ميلان خلال الموسم المنقضي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه بتغلبه على ليفربول الإنجليزي 2/1 في المباراة النهائية للبطولة والتي جرت في العاصمة اليونانية أثينا خلال أيار/مايو الماضي.


    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017, 04:23