أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







قرعة دوري أبطال الخليج: الجزيرة الإماراتي وأم صلال القطري وا

شاطر
avatar
!azzedine91
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : الميزان
البرج الصيني : الديك
عدد الرسائل : 180
العمر : 24
نقاط : 3899
تاريخ التسجيل : 14/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default قرعة دوري أبطال الخليج: الجزيرة الإماراتي وأم صلال القطري وا

مُساهمة  !azzedine91 في السبت 30 يونيو 2007, 23:53

أقيمت مساء اليوم السبت قرعة الدور التمهيدي لبطولة مجلس التعاون 23 للاندية ابطال الدوري والكاس في أحد فنادق العاصمة الكويتية الكويت وذلك بحضور أعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم وممثلي الفرق الإثنى عشر المشاركة.

وتقرر أن يستضيف نادي الجزيرة الإماراتي مباريات المجموعة الأولى التي تضم بجانبه أندية النجمة البحريني والإتفاق السعودي والوكرة القطري.

بينما يستضيف نادي أم صلال القطري المجموعة الثانية التي ضمت أندية مسقط العماني والهلال السعودي والكويت الكويتي.

وسيستضيف نادي العربي الكويتي مباريات المجموعة الثالثة التي تضم بجانب العربي أندية النصر العماني والشارقة الإماراتي والمحرق البحريني.

وسينطلق الدور التمهيدي للبطولة الذي سيقام بنظام التجمع من 26 اغسطس وحتى الثالث من سبتمبر المقبلين حيث ستبدأ مباريات المجموعة الاولى في 26 اغسطس المقبل باقامة مباراتين الاولى تجمع النجمة البحريني مع الاتفاق السعودي والاخرى بين الجزيرة الإماراتي والوكرة القطري.

بينما تستهل مباريات المجموعة الثاني في 27 من الشهر نفسه حيث سيواجه الكويت الكويتي نادي أم صلال القطري فيما يتلاقى الهلال السعودي مع مسقط العماني في اليوم ذاته.

وفي 28 من الشهر نفسه تنطلق مباريات المجموعة الثالثة حيث سيخوض العربي الكويتي أولى المباريات أمام المحرق البحريني فيما يلعب في المباراة الأخرى النصر العماني مع الشارقة الإماراتي.

وستوزع الاندية الثلاثة التي تحرز المركز الاول من كل مجموعة الى جانب افضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث الى الدور قبل النهائي للبطولة الذي سيقام بنظامي الذهاب والاياب في 22 اكتوبر و26 نوفمبر المقبلين حيث سيتأهل الفائزان الى الدور النهائي الذي سيجري بالطريقة ذاتها في 24 ديسمبر و7 يناير المقبلين.

وسيحصل الفائز بلقب البطولة على جائزة مالية قدرها نصف مليون ريال سعودي فيما سينال صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها ربع مليون ريال سعودي.

وسيتسلم النادي المضيف لكل مجموعة في الدور التمهيدي مبلغ 170 ألف دولار امريكي فيما يحصل كل نادي مشارك على مبلغ 10 الاف دولار امريكي في حين يتسلم الفريق الذي يتاهل للدور قبل النهائي مبلغ 15 ألف دولار امريكي عن كل مباراة يلعبها خارج ارضه.

وكانت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربية اعتمدت بعض البنود الجديدة في لائحة البطولة ومن بينها انه في مرحلة التجمع سيتم تسجيل 24 لاعبا في ما يفتح باب التسجيل للمرحلة الثانية (الدور قبل النهائي) بواقع 20 لاعبا.

كما سيتم رفع الانذارات للمرحلة الاولى للبطولة في المرحلة الثانية منها باستثناء حالات الطرد.

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 09:10