أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter






القائمة البريدية

أدخلك بريدك الإلكتروني

البحث Recherche

المواضيع الأخيرة

» الذكرى التاسعة لإنشاء منتدى أفد واستفد
من طرف The King Zaki الأحد 15 نوفمبر 2015, 10:53

» الذكرى الثامنة لافتتاح منتدى أفد و استفد
من طرف The King Zaki السبت 15 نوفمبر 2014, 15:18

» ثلاثون مقولة عن النجاح
من طرف must الإثنين 06 أكتوبر 2014, 12:09

» المشروبات الغازية
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:41

» Spécial Sciences et Vie
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:30


مــــــــن انت وبكل صراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاطر

Aicha23
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الجوزاء
البرج الصيني : الفأر
عدد الرسائل : 392
العمر : 32
infos : Le mensonge, comme l\\\'huile, flotte à la surface de la vérité.
نقاط : 3609
تاريخ التسجيل : 08/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: المعلوميات

bien مــــــــن انت وبكل صراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  Aicha23 في الأربعاء 27 يونيو 2007, 22:23

§¤°~®~°¤§السلام عليكم§¤°~®~°¤§
اهدي لاعضاء المنتدى هده الاسئلة ارجوا الاجابة للتعارف king2


مــــــــن انت وبكل صراحه

--------------------------------------------------------------------------------

من أنـــــــــــت .............؟

2_ باقة ورد لمن تهديــــــــــــــها.....؟

3 _ باقة شوك لمـــــــــن تهديــــــــــها......؟

4 _ اســـــــــــوأ خـــــــــــبر سمعته............؟

5 _ شخـــــــــــص لا ترفـــــــــض له طلــــــــب...؟

6 _ من يـــــــــــــــــطربـــــــــــــــــك. .......... ..؟

7 _من هو تـــــــــــــوأم روحـــــــــــــــــــــــــك.....؟

8 _ ما هي التجربـــــــــه التي تتمني ان تكرارها..؟

9 _ما هو اكثر شئ تخشـــــــــــــــــاه....؟

10_ ما الذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج........؟



11_ نـــــــزار شاعر المرأة وانت شاعر من...؟

12_ حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمني ان يكون؟

13_ جريمة تتمني ارتكابهــــــــــــــــــا.......؟

14_ قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه وماذا ستكتب تحت الصورة ؟

15_ كلمة اخيـــــــــــــرة ...... بعد ان أصابك الملل............

انتظر منكم الرد
وشكرا

asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 34
نقاط : 3542
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

bien رد: مــــــــن انت وبكل صراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  asmati في الخميس 28 يونيو 2007, 00:33

chokran okhti aicha jawebt 3la as2ila fi khatri lol Embarassed




barbie_douce
نائبة المدير سابقا


الجنس : انثى
من برج : الثور
عدد الرسائل : 984
Localisation : Barbie Land
infos : إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
نقاط : 3537
تاريخ التسجيل : 03/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

bien رد: مــــــــن انت وبكل صراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  barbie_douce في الخميس 28 يونيو 2007, 04:24

Aicha dayra lina korsi li3tiraf lol!

perlita
عضو غير مرغوب فيه

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 516
نقاط : 3525
تاريخ التسجيل : 15/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

bien رد: مــــــــن انت وبكل صراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  perlita في الخميس 28 يونيو 2007, 14:25

اولا اهنيكى لتميزك واختيارك لمواضيع ......
جدااااااااااااااا رائعه .....
نقطه الاعتراف .....



من أنـــــــــــت .............؟

انسانة تمارس الصمت ..وتعشق التسكع في شوارع الأدب ..
وتدمن على التحليق في آفاق الخيال .. أصادق الأطياف ..
دموعي وميض بلون البكاء .. ليس لي سوى خزائن الأدب ..
وحدها تلملم ضياعي وتحتويني ..
من خلالها ..راقصت روميو ( شكسبير )..
وتسكعت في أزقة باريس مع فيكتور .. وتهكمت مع فولتير ..
وتفلسفت مع أرسطو .. وحزنت مع روكسان على موت سيرانو ..


2_ باقة ورد لمن تهديــــــــــــــها.....؟
لكل اعظاء منتدى افد واستفد

_ باقة شوك لمـــــــــن تهديــــــــــها......؟
لا استطيع ان اهديها الاي شخص وان اساء لي


4 _ اســـــــــــوأ خـــــــــــبر سمعته............؟
شئ لا يستحق حتى التفكير

5 _ شخـــــــــــص لا ترفـــــــــض له طلــــــــب...؟
الوالدين

6 _ من يـــــــــــــــــطربـــــــــــــــــك. .......... ..؟
كل من يغني كلمات رائعة وبإحساس عالي وجميل خاصة محمد عبدو و بزروتي

7 _من هو تـــــــــــــوأم روحـــــــــــــــــــــــــك.....؟
صديقتان من اعز الناس الى قلبي مهمه صار دائما الى جانبي

8 _ ما هي التجربـــــــــه التي تتمني ان تكرارها..؟
ولا تجربة احب كل ما هو جديد

9 _ما هو اكثر شئ تخشـــــــــــــــــاه....؟
الخيانة من اقرب الناس والفرااق بشتى انواعه

10_ ما الذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج........؟
ان لااستطيع مساعدة شخص ما وهو با مس الحاجة

11_ نـــــــزار شاعر المرأة وانت شاعر من...؟
لست بشاعرة وانما قارئة متذوقة


12_ حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمني ان يكون؟

من كل عزيز وغالي يكن لي الحب والتقدير
13_ جريمة تتمني ارتكابهــــــــــــــــــا.......؟
لا شئ هههههههههه

14_ قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه وماذا ستكتب تحت الصورة ؟

غروب
وتحتها انا غدا ليووووووووووووووم اخر



15_ كلمة اخيـــــــــــــرة ...... بعد ان أصابك الملل............

تقبلي تحياتي الخالصة اما بالنسبة للملل بل بالعكس استمتعت


دومتي بود

The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3908
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

bien رد: مــــــــن انت وبكل صراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  The King Zaki في الخميس 28 يونيو 2007, 14:57

السلام عليكم
شكرا عائشة على الموضوع الجميل
Cool

1_من أنـــــــــــت .............؟
أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي و أسمعت كلماتي من به صمم ههههههههههههه
أنا The King Zaki
king ملك بلاد ZakiLand و مدير منتدانا الغالي(لا أحب أن أمدح نفسي)

2_ باقة ورد لمن تهديــــــــــــــها.....؟
لكل الأعضاء الكرام
rnb

3 _ باقة شوك لمـــــــــن تهديــــــــــها......؟
لكل من يقرأ المواضيع في المنتدى و لا يشارك و لو برد
Evil or Very Mad

4 _ اســـــــــــوأ خـــــــــــبر سمعته............؟
ليس خبرا واحد بل عدة أخبار للأسف
No

5 _ شخـــــــــــص لا ترفـــــــــض له طلــــــــب...؟
كل من يطلب مني شيئا لا يتعارض مع مبادئي و في استطاعتي تنفيذه
Very Happy

6 _ من يـــــــــــــــــطربـــــــــــــــــك. .......... ..؟
أصالة، نوال الزغبي ،
Céline Dion كل عمالقة الموسيقى الكلاسيكية(موزار، بيتهوفن و الآخرون)msk

7 _من هو تـــــــــــــوأم روحـــــــــــــــــــــــــك.....؟
كل الكتب
study التي قرأت و منتدايا العزيزI love you

8 _ ما هي التجربـــــــــه التي تتمني ان تكرارها..؟
أحب التجارب الجديدة و لا أريد تكرار ما فات
sunny

9 _ما هو اكثر شئ تخشـــــــــــــــــاه....؟
الفشل
No
10_ ما الذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج........؟
لا داعي للاحراج
Embarassed هههه

11_ نـــــــزار شاعر المرأة وانت شاعر من...؟
أنا Papivore و لست بشاعر أو كاتب
Rolling Eyes هههه

12_ حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمني ان يكون؟
لا أفتح الرسائل التي لا أعرف مصدرها(يمكن فيها شي فيروس سواء كان فيروس حاسوبي أو أنتراكس ههه)
geek

13_ جريمة تتمني ارتكابهــــــــــــــــــا.......؟
القضاء على كل من لا يحترم مبادئ الحياة
mg

14_ قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه وماذا ستكتب تحت الصورة ؟
سأرسم باقة ورد
fl5 و أكتب تحتها مهداة لكل من زار منتدى أفد و استفد

15_ كلمة اخيـــــــــــــرة ...... بعد ان أصابك الملل............
بالعكس استمتعت بالاختبار و أدعو بقية الأعضاء لللتشجع و اجتيازه مثلي
king2 هههه(عائشة--> أنت أيضا عليك الاجابة على الاسئلةTwisted Evil ههه)

ملاحظة: المرجو عدم استعمال الإجابات التي سبق ذكرها
dbl
مع تحياتking The King Zaki










asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 34
نقاط : 3542
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

bien رد: مــــــــن انت وبكل صراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  asmati في الخميس 28 يونيو 2007, 15:00

king2 tbarkellah 3la TKZ o 3la perlita




hors_ligne_1
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : الثور
البرج الصيني : الفأر
عدد الرسائل : 145
العمر : 32
نقاط : 3475
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

bien رد: مــــــــن انت وبكل صراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  hors_ligne_1 في الخميس 28 يونيو 2007, 16:00

من أنـــــــــــت .............؟
انا هو انا اااو شحال فيكم اسئلة

باقة ورد لمن تهديــــــــــــــها.....؟
فين كسبت انا الورد شي نهار جامي ولكن باقة نعناع نهديها الوالدة ديرلينا شي براد
باقة شوك لمـــــــــن تهديــــــــــها......؟
هههههههه هادي وي نهديها لبزاف القوم منهم سويت ليدي وماجاورهما (a)
اســـــــــــوأ خـــــــــــبر سمعته............؟
حيدوني ادمن من واحد الروم واااااع
شخـــــــــــص لا ترفـــــــــض له طلــــــــب...؟
هو اوغ لين او هورس لاين اللي قالها تكون او من فوقها الكمون
من يـــــــــــــــــطربـــــــــــــــــك. .......... ..؟
ااه هادي نجاوب نيشان فالحقيقة انا من محبي الاغاني الرومانسية والعاطفية وبالخصوص عبد المجيد عبد الله والجسمي بالاضافة الى الاغاني الصوفية الروحية
من هو تـــــــــــــوأم روحـــــــــــــــــــــــــك.....؟
لا لا انا الصغير فالدار لا سنا ولا روحا او انا اللي كانفرق العواطف الروحية
ما هي التجربـــــــــه التي تتمني ان تكرارها..؟
تبنيص عدد من الاقوام من الرومات ومن الفوريم وبالاخص سويت لايدي و اسماتي
ما هو اكثر شئ تخشـــــــــــــــــاه....؟
كيد النساء
ما الذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج........؟
ان اقوم بمشكلة او يفرشوني
نـــــــزار شاعر المرأة وانت شاعر من...؟
اول شي انا هو شاعر المرأة ماشي نزار انا اللي قلت الشعر ==يا ايتها المرأة اديها في رأسك اشحال فيك تبركيك اوهدرا في الناس اونسيتي راسك
حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمني ان يكون؟
انلوح الرسالة اونشد الحمامة نشويها
جريمة تتمني ارتكابهــــــــــــــــــا.......؟
وشلا جرائم باغي نديرها ولكن كل شي بوقته
قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه وماذا ستكتب تحت الصورة ؟
سأكتب ممنوع رمي الازبال هنا وشكرا هههههههه هدا ما كايكتبوا المغاربة فالحيوط ديالهم
كلمة اخيـــــــــــــرة ...... بعد ان أصابك الملل
اواه حسيتي بي أصابني الملل اوا حتى نتي كثرتي الاسئلة مهم نقوليك شكرا على المساهمة اوماديروش على الاجوبة ديالي الطريفة
هـــــــورس المبجل

Aicha23
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الجوزاء
البرج الصيني : الفأر
عدد الرسائل : 392
العمر : 32
infos : Le mensonge, comme l\\\'huile, flotte à la surface de la vérité.
نقاط : 3609
تاريخ التسجيل : 08/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: المعلوميات

bien رد: مــــــــن انت وبكل صراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  Aicha23 في الخميس 28 يونيو 2007, 23:30

Very Happy شكرا على المرور و الاجابة يا اعضاء منتدانا المفضل
TKZ خرجت عليك l'informatique king2

The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3908
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

bien رد: مــــــــن انت وبكل صراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  The King Zaki في الجمعة 29 يونيو 2007, 14:37

هههههههههههههههههههه
واااع و توما شاركو مالكم حشمانين
enr
باربي+أسمتي و على رأسكم عائشة كتبوا الأجوبة ماشي شغليenr

و أين بقية الأعضاء؟ المنتدى مكان لتبادل الخبرات و المعلومات و للتعارف لذا على الكل المشاركة و عدم الاكتفاء بالقراءة فقط
bx ، و لا تنسوا أننا عائلة واحدة في المنتدى فلا داعي للحرجdead2

ديرو بحالنا أنا برليتا و هورسي==> كما يقول المثل لي زعم ياكل اللحم geek هههههههههه










    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 08 ديسمبر 2016, 11:52