أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter






القائمة البريدية

أدخلك بريدك الإلكتروني

البحث Recherche

المواضيع الأخيرة

» الذكرى التاسعة لإنشاء منتدى أفد واستفد
من طرف The King Zaki الأحد 15 نوفمبر 2015, 10:53

» الذكرى الثامنة لافتتاح منتدى أفد و استفد
من طرف The King Zaki السبت 15 نوفمبر 2014, 15:18

» ثلاثون مقولة عن النجاح
من طرف must الإثنين 06 أكتوبر 2014, 12:09

» المشروبات الغازية
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:41

» Spécial Sciences et Vie
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:30


Ptit sourire :)‏

شاطر

araghon
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : السمك
البرج الصيني : الماعز
عدد الرسائل : 79
العمر : 25
infos : Zeit nimmt alles, wie es ist oder nicht
نقاط : 2782
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التاريخ و الجغرافيا

default Ptit sourire :)‏

مُساهمة  araghon في الإثنين 28 ديسمبر 2009, 11:32























من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب
بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي
حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة
الرحم


لأنه على طول هربان
عند أمه




تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،
تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها
، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً
ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 4872
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: Ptit sourire :)‏

مُساهمة  أنشودة المطر في الإثنين 28 ديسمبر 2009, 11:44

Salam Alikom

هههههههههههه ديما كظلموا المرأة

تم نقل موضوعك لقسم الطرائف







    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 04 ديسمبر 2016, 08:16