أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter






القائمة البريدية

أدخلك بريدك الإلكتروني

البحث Recherche

المواضيع الأخيرة

» الذكرى التاسعة لإنشاء منتدى أفد واستفد
من طرف The King Zaki الأحد 15 نوفمبر 2015, 10:53

» الذكرى الثامنة لافتتاح منتدى أفد و استفد
من طرف The King Zaki السبت 15 نوفمبر 2014, 15:18

» ثلاثون مقولة عن النجاح
من طرف must الإثنين 06 أكتوبر 2014, 12:09

» المشروبات الغازية
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:41

» Spécial Sciences et Vie
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:30


صور (حاسوبية) مضحكة

شاطر

The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3908
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6249
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default صور (حاسوبية) مضحكة

مُساهمة  The King Zaki في الإثنين 26 فبراير 2007, 19:15

السلام عليكم
بعض الصور (الحاسوبية) المضحكة
مع تحيات The King Zakiking










pizarro
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : ذكر
من برج : القوس
عدد الرسائل : 420
نقاط : 3542
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: صور (حاسوبية) مضحكة

مُساهمة  pizarro في الثلاثاء 03 أبريل 2007, 09:02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صور جميلة و مضحكة في نفس الوقت تشكرررررر اخي زكي

king2

asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 34
نقاط : 3544
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: صور (حاسوبية) مضحكة

مُساهمة  asmati في الثلاثاء 03 أبريل 2007, 12:39

السلام عليكم و الرحمة

هي حقا صور جميلة و مضحة اني اتسائل هل سنكتفي بالمدح ام نستطيع وضع صور مشابههة مضحكة ايضا و السلام
اختكم في الله
Embarassed

The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3908
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6249
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default شكرا على المرور

مُساهمة  The King Zaki في الأربعاء 04 أبريل 2007, 15:17

السلام عليكم

شكرا على المرور "بيزاروو" Cool

شكرا على المرور "أسمتي" Cool ،أما بالنسبة لتساؤلك فأجيب بأن المنتدى ملك للجميع و الاشتراك بالمواضيع أو الردود أمر متاح لكل الأعضاء المشتركين، كذلك إثراء المواضيع بالصور أو المعلومات أمر ضروري لرقي المنتدىstudy

فكما يقول المثل المغربي الشهير: يد وحدة ما تصفقشcheers

مع تحيات The King king Zaki










barbie_douce
نائبة المدير سابقا


الجنس : انثى
من برج : الثور
عدد الرسائل : 984
Localisation : Barbie Land
infos : إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
نقاط : 3539
تاريخ التسجيل : 03/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: صور (حاسوبية) مضحكة

مُساهمة  barbie_douce في الإثنين 16 أبريل 2007, 12:26

bravo2 صــور أكثــر من رائعــة أخـي TKZ

شاشة ثلاثية الأبعاد lol!


للرجــال فقــط king2



مشكلـــة الكتــب الإلكترونيــة Rolling Eyes


barbie_douce
نائبة المدير سابقا


الجنس : انثى
من برج : الثور
عدد الرسائل : 984
Localisation : Barbie Land
infos : إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
نقاط : 3539
تاريخ التسجيل : 03/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: صور (حاسوبية) مضحكة

مُساهمة  barbie_douce في الثلاثاء 24 أبريل 2007, 13:06

لحسن الحظ هذا لا يحصل في الواقع Shocked




lol! الإبحار مع النت


pizarro
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : ذكر
من برج : القوس
عدد الرسائل : 420
نقاط : 3542
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: صور (حاسوبية) مضحكة

مُساهمة  pizarro في الثلاثاء 24 أبريل 2007, 13:27

Barbie Douce souar fi3lan jamila king2

barbie_douce
نائبة المدير سابقا


الجنس : انثى
من برج : الثور
عدد الرسائل : 984
Localisation : Barbie Land
infos : إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
نقاط : 3539
تاريخ التسجيل : 03/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: صور (حاسوبية) مضحكة

مُساهمة  barbie_douce في الأربعاء 25 أبريل 2007, 10:32

Merci Pizzaro merci

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016, 22:26