أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

شاطر
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 32
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6619
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الإثنين 14 مايو 2007, 18:11

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
أقدم لكم لعبتنا الجديدة بعنوان
==قالوا ناس زمااااااااااااااااااانstudy ==
قانون اللعبة كالتالي:
على اللاعبين إكمال المثل المغربي
maroc الذي بدأه العضو السابق و إعطاء مثل مغربيmaroc جديد و هكذا ذواليك
سأبدأ بأول مثل:


"الحر بالغمزة................."

أتمنى أن تنال إعجابكم هذه اللعبة الجديدةjump
ملاحظة: يجب أن تكون الأمثال مغربية maroc 100 في maroc100
مع تحيات king The King Zaki


عدل سابقا من قبل في الأحد 15 يوليو 2007, 15:31 عدل 1 مرات










Karawanah
::مشرفة قسم الأناقة و الزينة و الديكور::


عدد الرسائل : 677
تاريخ التسجيل : 01/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  Karawanah في الجمعة 24 أبريل 2009, 10:07

السلام عليكم جميعا لولا أحنينتي مع هاذ الأزمة الاقتصادية محال نسلفو إوا سيادنا إلا بغيتي توحش صاحبك سلفو و ممنوع الطلق و شكرا إوا ظاهر لي نعطيكم شي حاجة كتسالوها ليا سيادنا قالوا ناس زمان يا كرام يا الزمان يا الغذار يا كسرني ........ إوا ماجاتش نكمل أنا شي واحد يتفضل مشكورا إن شاء الله afro

LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


عدد الرسائل : 1516
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في الجمعة 24 أبريل 2009, 16:49

يا ذا الزمان يا الغدار يا كسرني من ذراعي. نزلت من كان سلطان وركبت من كان راعي
wayeh a karawana hhhhhhhhhhhh li 3ando chi floss ykhalihom 3ando lol

lmatal dyali >>

وحدة تجيب الخير معاهاه و.................
..
avatar
lafollerose
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الجدي
البرج الصيني : القط
عدد الرسائل : 212
العمر : 29
Localisation : La Terre
نقاط : 3746
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  lafollerose في السبت 25 أبريل 2009, 00:32

;d lola o wahda tghara9lo ch9Af lol2
avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4214
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في السبت 25 أبريل 2009, 08:37

no ya la folle machi hadak howa lmatal :p hawli mara okhra :d



avatar
shrimpos
::مشرفة منتدى الطبخ و التغذية::

::مشرفة منتدى الطبخ و التغذية::

الجنس : انثى
من برج : الحمل
عدد الرسائل : 1053
infos : المهم فيما تراه هو ما تتطلع إليه
نقاط : 4700
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: مميز شهر شتنبر مميز شهر شتنبر
منتداك المفضل: الطبخ و التغذية

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  shrimpos في السبت 25 أبريل 2009, 13:15

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


éhéhéhé, hadchi 3endkom zine, walakine s3ib 3lia ana mdrrrr, had l amtila ma3emri sme3thom, kan feddal nektafi bel fourja al moumti3a wal 3ibarat al mouchaji3a.. bi tawfi9 inchaalah

flower



avatar
الادريسي
::مشرف قسم الصحابة و التابعون::


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2308
Localisation : Genei-Ryodan
infos : حفيد رسول الله
نقاط : 5184
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: مميز شهر مارس مميز شهر مارس
منتداك المفضل: العام

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  الادريسي في السبت 25 أبريل 2009, 13:41


وحدة تجيب الخير معاها ووحدة تطردو بعمود






avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4214
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في السبت 25 أبريل 2009, 14:07

lacamel fin lmatal dyalek ??



avatar
الادريسي
::مشرف قسم الصحابة و التابعون::


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2308
Localisation : Genei-Ryodan
infos : حفيد رسول الله
نقاط : 5184
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: مميز شهر مارس مميز شهر مارس
منتداك المفضل: العام

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  الادريسي في السبت 25 أبريل 2009, 14:12


خروج الليالي نعايم خروج الصمايم ........






avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 32
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6619
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في السبت 25 أبريل 2009, 14:57

خروج الليالي نعايم خروج الصمايم نقايم


دخلناهم يشربوا الرايب.....


عدل سابقا من قبل The King Zaki في السبت 25 أبريل 2009, 15:07 عدل 1 مرات









avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4214
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في السبت 25 أبريل 2009, 15:01

دخلناهم يشربوا الرايب قالوا حقنا فالزرايب

الا حلفو فيك النسا بات فايق ...........



avatar
lafollerose
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الجدي
البرج الصيني : القط
عدد الرسائل : 212
العمر : 29
Localisation : La Terre
نقاط : 3746
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  lafollerose في السبت 25 أبريل 2009, 17:59

إلا حلفوا فيك النسا بات فايق. كيد النسا قوي وكيد الشيطان ضعيف
avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4214
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في السبت 25 أبريل 2009, 21:00

no no machi hadak lmatal li ana bagah li bghit fih joz2 tani khass b rjall



avatar
lafollerose
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الجدي
البرج الصيني : القط
عدد الرسائل : 212
العمر : 29
Localisation : La Terre
نقاط : 3746
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  lafollerose في السبت 25 أبريل 2009, 21:11

إلا حلفوا فيك الرجال بات ناعس
avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4214
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في الأحد 26 أبريل 2009, 11:11

bvoo follla
katbi chi matal abch nkamlo lmosaba9a :d mahadna f weekend hhhhh



avatar
lafollerose
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الجدي
البرج الصيني : القط
عدد الرسائل : 212
العمر : 29
Localisation : La Terre
نقاط : 3746
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  lafollerose في الأحد 26 أبريل 2009, 19:33

الخدمة جات يا الرجل
avatar
zanoubia
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الاسد
عدد الرسائل : 204
نقاط : 3898
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  zanoubia في الثلاثاء 28 أبريل 2009, 17:01

هرس الباب وديرها مغازل
المثل كيقول: نغز البردعة......
avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4214
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في الثلاثاء 05 مايو 2009, 21:20

نغز البردعة يزعرط الحمار المدبور
mathal dyali kay9ol >> الجرح يبرا



avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 32
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6619
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الخميس 07 مايو 2009, 20:17

الجرح يبرا وكلام العار ما يبرا


حاجة الخاطر









avatar
الادريسي
::مشرف قسم الصحابة و التابعون::


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2308
Localisation : Genei-Ryodan
infos : حفيد رسول الله
نقاط : 5184
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: مميز شهر مارس مميز شهر مارس
منتداك المفضل: العام

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  الادريسي في الخميس 07 مايو 2009, 23:25

حاجة الخاطر كتسوى القناطر
حج وزمزم وجا ....






avatar
أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 5245
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  أنشودة المطر في الجمعة 08 مايو 2009, 08:23

lol! حج وزمزم وجا للبلا محزم

الجمل عمرو ...






avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4214
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في الخميس 04 يونيو 2009, 21:16

jmal 3amroo maynsa li derbo?:$ hhhhhhhhhhhhhhh
ari ari indice lol



avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 32
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6619
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الأحد 05 يوليو 2009, 18:02

الجمل عمرو ما يشوف حدبتو

ما سيقتش دارها.....









avatar
Karawanah
::مشرفة قسم الأناقة و الزينة و الديكور::


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 677
العمر : 32
infos : المهم أن نصل و لا يهم متى نصل
نقاط : 5474
تاريخ التسجيل : 01/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  Karawanah في الأحد 05 يوليو 2009, 21:11

ما سيقتش دارها تسيق الحمام
geek كيبيع القرد ........



الكروان الحزين
avatar
SAIDA
» أفـيـدي(ة) جديد(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الجدي
البرج الصيني : القط
عدد الرسائل : 16
العمر : 29
Localisation : MAROC
infos : LAYSA L MOHIMO AN TA9OLA KALIMATAN TA3RIFOHA BAL L AHAM AN TA3RIFA KALIMATAN TA9OLOHA..
نقاط : 3075
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: العلوم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  SAIDA في الجمعة 31 يوليو 2009, 17:45

we yedhak 3la men chrah Very Happy
avatar
SAIDA
» أفـيـدي(ة) جديد(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الجدي
البرج الصيني : القط
عدد الرسائل : 16
العمر : 29
Localisation : MAROC
infos : LAYSA L MOHIMO AN TA9OLA KALIMATAN TA3RIFOHA BAL L AHAM AN TA3RIFA KALIMATAN TA9OLOHA..
نقاط : 3075
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: العلوم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  SAIDA في الجمعة 31 يوليو 2009, 17:52

zin kayehchem 3la zino o l khayeb...
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 32
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6619
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الجمعة 31 يوليو 2009, 21:34

الزين يحشم على زينو أما الخايب غير إلا هداه الله

النسا سفينة من لعود sfl ...









avatar
Karawanah
::مشرفة قسم الأناقة و الزينة و الديكور::


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 677
العمر : 32
infos : المهم أن نصل و لا يهم متى نصل
نقاط : 5474
تاريخ التسجيل : 01/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  Karawanah في السبت 01 أغسطس 2009, 09:24

النسا سفينة من لعود و الراكب فيها مفقود إوا سيادنا كملو ما قالوا ناس زمان

:afidienne: يا الداخل سوق النساء رد بالك



الكروان الحزين

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 16:14