أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

شاطر
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 32
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6620
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الإثنين 14 مايو 2007, 18:11

السلام عليكم
أقدم لكم لعبتنا الجديدة بعنوان
==قالوا ناس زمااااااااااااااااااانstudy ==
قانون اللعبة كالتالي:
على اللاعبين إكمال المثل المغربي
maroc الذي بدأه العضو السابق و إعطاء مثل مغربيmaroc جديد و هكذا ذواليك
سأبدأ بأول مثل:


"الحر بالغمزة................."

أتمنى أن تنال إعجابكم هذه اللعبة الجديدةjump
ملاحظة: يجب أن تكون الأمثال مغربية maroc 100 في maroc100
مع تحيات king The King Zaki


عدل سابقا من قبل في الأحد 15 يوليو 2007, 15:31 عدل 1 مرات









avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  asmati في الإثنين 14 مايو 2007, 18:30

fikra zwina had le nouveau jeu king2
الحر بالغمزة و العبد بالدبزة
الفياق بكري ب.........



avatar
pizarro
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : ذكر
من برج : القوس
عدد الرسائل : 420
نقاط : 3910
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  pizarro في الإثنين 14 مايو 2007, 19:50

الفياق بكري------بالدهب مشريcheers

نعم مسابقة جميلة study و في نفس الوقت مفيدة شكرا على الفكرة اخي زكي

المثل التالي هو .
الي يبغى العسل..... tongue
avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  asmati في الإثنين 14 مايو 2007, 19:56

اللي بغا العسل يصبر لقريس النحل
عيش نهار ........



avatar
pizarro
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : ذكر
من برج : القوس
عدد الرسائل : 420
نقاط : 3910
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  pizarro في الإثنين 14 مايو 2007, 20:01

عيش نهار ----- تسمع خبار lol!

مثل جديد....

اللي تيكون اناني.....scratch
avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  asmati في الإثنين 14 مايو 2007, 20:22

اللي تيكون اناني تيموت وحداني
يدي او يد القابلة حتى ي.........



avatar
al-mustabiddah
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : السمك
عدد الرسائل : 291
نقاط : 3906
تاريخ التسجيل : 11/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  al-mustabiddah في الإثنين 14 مايو 2007, 22:33

هههههههههههههههههههه...اسماتي....واعر هاذ المثل...........كيفكرني بشي حاجة cyclops
يدي ويد القابلة حتى يزيد الحرامي عور
وقبل ما نحط المثل ديالي ما نساش نشكر الملك على هباته السخية....ههههههه احتراماتي ايها المبجل maroc
قالوا ناس زمان.......


غــرزة زايـدة فـي و هــم...................
avatar
z3frana
» أفـيـدي(ة) جديد(ة) «


عدد الرسائل : 8
نقاط : 3867
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  z3frana في الثلاثاء 15 مايو 2007, 10:53

غرزة زايدة وهم لعرى فايت

الدجاجة غسلت رجليها ..................... lol!
avatar
pizarro
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : ذكر
من برج : القوس
عدد الرسائل : 420
نقاط : 3910
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  pizarro في الثلاثاء 15 مايو 2007, 11:46

salam
الدجاجة غسلت رجليها و نسات لي داز عليهاlol!

ههههههههه مثل يقول.

ادفع ما في الجيب ----
ta7ya
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 32
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6620
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الثلاثاء 15 مايو 2007, 12:04

السلام عليكم
king2 شكرا لكل من شارك معنا في اللعبة و أتمنى أن يشارك بقية الأعضاءCool لأنها ستعرفنا بأمثالنا المغربية المليئة بالحكمة و المعاني الجميلةmaroc

ادفع ما في الجيب يأتيك ما في الغيب
yeah


المثل الموالي

loool لي دارها بيديه............









avatar
Amal
::مشرفة منتدى الطبخ و التغذية::

::مشرفة منتدى الطبخ و التغذية::

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 303
نقاط : 3909
تاريخ التسجيل : 11/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: الطبخ و التغذية

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  Amal في الثلاثاء 15 مايو 2007, 12:34

لي دارها بيديه يفكها بسنيه
لي فاتك بليلة ......................................
avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  asmati في الثلاثاء 15 مايو 2007, 12:46

اللي فاتك بليلة فاتك بحيلة
الزين لا ز.........



avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 32
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6620
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الثلاثاء 15 مايو 2007, 13:08

الزين إلا زين لفعالgeek ؟ ههههههههههههههههه

bln كن نحلة ما......









avatar
ToPaZoS
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : الخنزير
عدد الرسائل : 219
العمر : 34
Localisation : Candy Clouds of Lullaby
نقاط : 3911
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: الأساطير و ما وراء الطبيعة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  ToPaZoS في الثلاثاء 15 مايو 2007, 13:23

كن نحلة ما تعدم جباح

خمسة و خمامس و ....؟
avatar
pizarro
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : ذكر
من برج : القوس
عدد الرسائل : 420
نقاط : 3910
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  pizarro في الثلاثاء 15 مايو 2007, 13:36

salam

خمسه و خمامس و الحرمل في الكمامس

jmp

المثل يقول...

ما تشري حتى تقلب...
avatar
ToPaZoS
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : الخنزير
عدد الرسائل : 219
العمر : 34
Localisation : Candy Clouds of Lullaby
نقاط : 3911
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: الأساطير و ما وراء الطبيعة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  ToPaZoS في الثلاثاء 15 مايو 2007, 13:47

ما تشري حتى تقلب و ما تصاحب حتى تجرب

كن ديب ما.....؟
avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  asmati في الثلاثاء 15 مايو 2007, 18:52

lol! كون ديب ما يكالوك الدياب
اللي خلص .........



avatar
pizarro
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : ذكر
من برج : القوس
عدد الرسائل : 420
نقاط : 3910
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  pizarro في الثلاثاء 15 مايو 2007, 19:06

ههههههههه اسمتي هذا مثل جزائري لول lol!

الي خلص دينو شبع.

اللي خرج من دارو....
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 32
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6620
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الثلاثاء 15 مايو 2007, 19:30

اللي خرج من دارو قل مقدارو هههههههههههking

لالة زينة وزادها...................









avatar
al-mustabiddah
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : السمك
عدد الرسائل : 291
نقاط : 3906
تاريخ التسجيل : 11/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  al-mustabiddah في الثلاثاء 15 مايو 2007, 19:43

لالة زينة وزادها نور الحمام
قالوا زمان:لالة مليحة.........
avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  asmati في الثلاثاء 15 مايو 2007, 21:25

pizarro كتب:ههههههههه اسمتي هذا مثل جزائري لول lol!

الي خلص دينو شبع.

اللي خرج من دارو....


ماشي هاذا هو الجواب الخيب الجواب هو اللي خلص دينو قتل عدوه



avatar
SAID_TAHLA
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : العذراء
البرج الصيني : الثعبان
عدد الرسائل : 77
العمر : 40
infos : من السهل ان تتمنى الاماني @@ لكن ادراكها امر ثاني
نقاط : 3901
تاريخ التسجيل : 10/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  SAID_TAHLA في الأربعاء 16 مايو 2007, 01:55

لالــــــة مليحة وزادتها الترويحة Wink
المثل ديالي هو :
اللي عضوا الحنش .....................
avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3912
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  asmati في الأربعاء 16 مايو 2007, 02:36

اللي عضوا الحنش من الحبل يخاف lol!


ديرو عرسي ............



avatar
mos_maya
::مشرفة قسم خير البرية::


الجنس : انثى
من برج : الجوزاء
عدد الرسائل : 1018
infos : لو كان هذا العلم يحصل بالمنى ***** ما كان يبقي في البرية جاهل
نقاط : 4025
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: -
منتداك المفضل:

default قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  mos_maya في الأربعاء 16 مايو 2007, 20:14

ديرو عرسي من غيري

خود بنت قرابة و لا .....
avatar
al-mustabiddah
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : السمك
عدد الرسائل : 291
نقاط : 3906
تاريخ التسجيل : 11/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  al-mustabiddah في الأربعاء 16 مايو 2007, 20:18

خذ بنت قرابة لا تاخذ بنت غرابة
اواااااااااااااا كيف جيتك ا مايا yeah yeah yeah

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 13:16