أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







جيرارد.. قائد ليفربول هل يرتدي قميص ريال مدريد الإسباني؟

شاطر
avatar
الادريسي
::مشرف قسم الصحابة و التابعون::


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2308
Localisation : Genei-Ryodan
infos : حفيد رسول الله
نقاط : 5130
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: مميز شهر مارس مميز شهر مارس
منتداك المفضل: العام

default جيرارد.. قائد ليفربول هل يرتدي قميص ريال مدريد الإسباني؟

مُساهمة  الادريسي في السبت 16 مايو 2009, 13:34

كشفت بعض الصحف الإسبانية أن نادي ريال مدريد مصرّ على ضم قائد فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم <<ستيفان جيرارد>> إلى صفوفه اعتبارا من بداية الموسم القادم، رغم رفض النادي الإنجليزي بيع لاعبه الأسطوري، الذي يعتبره الكثيرون من مشجعي ليفربول رمزا من رموز النادي الإنجليزي.
ذكرت صحيفة <مايوركا> الإسبانية أن وفدا من إدارة نادي ريال مدريد، زار مقر نادي ليفربول خلال تواجدهم في مدينة ليفربول لخوض مباراة الإياب في دور ال16من بطولة دوري أبطال أوربا، التي فاز فيها ليفربول بنتيجة 4/1، وأحرز <<جيرارد>> نفسه هدفين، (نتيجة مباراة الذهاب على أرض ريال مدريد كانت فوز ليفربول أيضا بنتيجة 1/0)، واستفسروا من إدارة ليفربول عن السعر المطلوب للتخلي عن النجم <<ستيفان جيرارد>>.
لعب <<جيرارد>> في جميع الفئات العمرية لنادي ليفربول، حيث شارك مع البراعم والناشئين والشباب والفريق الأول، وتم اكتشاف موهبته منذ كان عمره ثماني سنوات، حيث اتسم أسلوبه بالقوة في الأداء رغم صغر سنه، وتم ضمه للأكاديمية الخاصة بتهيئة اللاعبين الشباب، والتي تُعتبر من أفضل مدارس إعداد الناشئين في أوروبا.
لعب <<جيرارد>> أول لقاء رسمي كلاعب مسجّل في سجلات نادي لفربول في اللقاء أمام فريق <<كوفينتري سيتي>> في يناير 1986، وعند سن ال18 تم استدعاؤه لتمثيل الفريق الأول في 8 ديسمبر 1998، في المباراة أمام فريق <<سيلتا فيجو>> الإسباني في منافسات كأس الاتحاد الأوروبي. بعدها بأيام قلائل لعب <<جيرارد>> مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي، وكانت أمام فريق <<بلاك بيرن>>. بعدها استدعاه مدرب المنتخب الإنجليزي <<كيفن كيجان>> للانضمام لصفوف المنتخب الإنجليزي المشارك في بطولة أمم أوروبا عام 2000، وكان أول لقاء دولي يخوضه النجم الإنجليزي، ضد المنتخب الأوكراني في 31 مايو2000، ومن المباريات التي لا تزال راسخة في أذهان الجماهير الإنجليزية، مباراة المنتخب الإنجليزي ضد المنتخب الألماني في <<ميونيخ>> بألمانيا، وانتهت بفوز الإنجليز بنتيجة 5/1، وسجّل <<جيرارد>> الهدف الثاني.
يُعتبر موسم (1997ء1998)، هو الموسم الأول لستيفان جيرارد مع الفريق الأول، لكنه لم يُشارك كلاعب أساسي. فاز <<جيرارد>> بجائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا عام 2001، ولعب أكثر من 240 مباراة مع ليفربول، سجّل خلالها أكثر من 50 هدفا.

++بطاقة شخصية:
ألاسم: ستيفان جيرارد.
ءتاريخ الميلاد: 30 مايو 1980.
ءمكان الميلاد: وستنءليفربولءإنجلترا.
ألطول: 185 سنتيمترا .
ألوزن: 85 كيلوجراما.
ألأندية التي لعب لها: ليفربول الإنجليزي (فقط).
ءمركزه في الملعب: وسط –ارتكاز.







    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017, 17:04