أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter






القائمة البريدية

أدخلك بريدك الإلكتروني

البحث Recherche

المواضيع الأخيرة

» الذكرى التاسعة لإنشاء منتدى أفد واستفد
من طرف The King Zaki الأحد 15 نوفمبر 2015, 10:53

» الذكرى الثامنة لافتتاح منتدى أفد و استفد
من طرف The King Zaki السبت 15 نوفمبر 2014, 15:18

» ثلاثون مقولة عن النجاح
من طرف must الإثنين 06 أكتوبر 2014, 12:09

» المشروبات الغازية
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:41

» Spécial Sciences et Vie
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:30


دعوة للتعرف على **lamartyr **

شاطر

LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 3842
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

7assri دعوة للتعرف على **lamartyr **

مُساهمة  LI NU XA في الأحد 11 يناير 2009, 14:41

basmala
دعوة للتعرف على lamartyr




تحية خاصة لجميع الأفيديين afdien و الأفيديات :afidienne:

يسعدني و يشرفني أن أقوم بتقديم إحدى حلقات دعوة للتعرف على....



بمناسبة رجوع عنصر مهم و خطير نستغل الفرصة شر إستغلال لنرحب به ونتعرف عنه عن قرب إنه:


fl5 lamartyr fl5





فتاة حنونة ، طيبة ، مرحة و سريعة الغضب لول



البطاقة الشخصية



من هي تسنيم في بضعت أسطر ؟

أظن أنك الصغرى بين أخواتك فهل أنت الأخت و الإبنة المدللة أم هناك رأي آخر ؟



الحياة

كيف تقضي على الفشل في الحياة و تزيدي ثقتك بنفسك ؟

كيف تتخذين قراراتك في الحياة؟

ما علاقتك بالأنترنيت؟

هل تؤمنين بحياة الفيرتييل و تعيشيها ؟

لمادا تدخلين المسن؟ وعزوفك عن البال هل هو بالأمر الصحيح بالأخد بعين الإعتبار الرومات المحترمة التي هدفها الإفادة

هل تؤمنين بالزواج عبر النت؟ لمادا ؟

مادا تقولين عن التفاؤل ؟ وهل له دور في تنمية الشخصية ؟ كيف؟

هل تؤمنين بأن الحياة التي نعيشها ما هي إلا صورة مشوهة لحياة مثالية



الدين

مادا يمتل لك الحجاب؟هل إرتديته عن إقتناع أم هناك ضغط عائلي؟

مادا تتنبئين لمستقبل الإسلام و المسلمين؟
هل أداء الفرائض الواجبة فقط هي مفتاح الجنة؟

هل إستعمال الوسائل الغير الشرعية وسيلة لدفاع المسلم الحقيقي؟

مادا تقولين عن سنيبر هاكرز الدي إستعمل الهاك و البيراتاج لوقف عشرات أو مئات السرفرات الإسرائلية ردا عن تهوراتهم و مواقفهم اللا أخلاقية ضد غزة





القضية الفلسطينية

هل تعتقدين أن الشعب العربي و الإسلامي واعي كل الوعي بكل ما يقع في غزة؟وضحي أكتر

لو كنت فلسطينية هل سيكون كرهك موجه لليهود و الغرب أم سيشمل العرب أيضا ؟ولمادا؟

ما توقعاتك بالنسبة للحرب ؟هل غزة ستصمد أم نقول وداعا للدولة الفلسطينية ؟

هل لديك أفكار لإصلاح الوضع و وقف هده المهزلة؟

كيف تفسرين تضامن الشعوب الغير العربية المسلمة مع غزة





المنتدى


من أرشدك إلى المنتدى؟


لمادا تترددين على أفد و استفد دون غيره من المنتديات؟

هل تميزين بين أعضاء المنتدى و أعضائه البالتولكيين؟

هل الفترة التي إبتعدت فيها عنا وعن المنتدى حسستك بأهميتة ؟

لمادا لا تتحملين مسؤولية منتداك الدي تراقبينه بيبليسيتي متلا لول؟

كيف يمكنك تفسير عزوف الناس عن المنتدى؟ هل راجع لمستوى المنتدى أم استعمالهم الخاطيء للأنترنيت؟

إقتراحات و نصائح للإدارة و جميع المراقبين للرفع من مستوى المنتدى

مادا تعني لك هدة الأسماء المستعارة : تسنيم، إصلاح، مولات الصبيبيط، لامرتير



كلمات لمن

- حب

- شكر

- وفاء

- كره

- حقد

- مواساة





مادا تفعلين لو

خانك أعز الناس

إدا فشلتي في مرحلة

إدا استفزك أحد يملك السلطة عليك

إدا كنت غير قادرة على فعل شيء

إدا كثير من الناس قولو أن فيك طبها سيء



أكتفي بهدا القدر و مشكورة أختي على تفهمك و تفاعلك king2




lamartyr
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : النمر
عدد الرسائل : 840
العمر : 30
Localisation : là sur terre...
نقاط : 3461
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

7assri رد: دعوة للتعرف على **lamartyr **

مُساهمة  lamartyr في الأحد 11 يناير 2009, 21:31

السلام عليكم

لولا ههههههه شر استغلال كاع واخة عليك الالا
شكرا على التقديم الطيب و كما تعلمين أنت من بين العناصر المحببة لدي في المنتدى
بلا اطالة غادي نتبت في كرسي الاعتراف و نجاوبك لول

من هي تسنيم في بضعت أسطر
؟

تسنيم حسب معرفتي بها انسانة طيبة بسيطة في داتها بسيطة في تعاملها مع الآخرين تحب الجميع و تحب لهم الخير مرحة ضحوكة لعوبة هادئة الطبع متسامحة
الجانب السلبي في شخصيتها حساسيتها الزائدة عن الحدود و انفعاليتها الكبيرة في بعض المواقف...

أظن أنك الصغرى بين أخواتك فهل أنت الأخت و الإبنة المدللة أم هناك رأي آخر ؟
أحب تدليلهم لي في جميع الأوقات و المناسبات و باعتباري الصغيرة في البيت أستغل تساهلهم معي في كثير من الأمور
بقدر ما أحب دلك الا أنني أنزعج أحيانا عندما يرون أن لا فائدة من اقحامي في بعض المواقف الخاصة بالكبار سأبقى دائما في أعينهم الصغيرة المدللة مهما كبرت
كيف تقضي على الفشل في الحياة و تزيدي ثقتك بنفسك ؟
العزيمة و العمل الجاد عنوان القضاء على الفشل

الاستفادة من مدرسة التجارب و السعي لتحقيق أهدافك في الحياة تمنح الثقة بالنفس

كيف تتخذين قراراتك في الحياة؟

التفكير مليا و دراسة جميع جوانب الأمر الاستشارة مع عائلتي و التوكل على الله

ما علاقتك بالأنترنيت؟
بحث استفادة تواصل

هل تؤمنين بحياة الفيرتييل و تعيشيها ؟
نعم عشتها و لازلت... بدليل أن لي علاقات متعددة مع أناس كثيرين أفرح و أسر بفرحهم أحزن و أبكي لمصابهم ... أصغي لمن يحتاج الى أدن صاغية و قلب يستوعبه ... و أنصح بقدر المستطاع

لمادا تدخلين المسن؟ وعزوفك عن البال هل هو بالأمر الصحيح بالأخد بعين الإعتبار الرومات المحترمة التي هدفها الإفادة
الامسن يضم أعدادا كبيرة ممن يهمني أمرهم كالعائلة مثلا و الزملاء و الأصدقاء الدين تربطني بهم علاقات جيدة و الحمد لله فيسهل علي محادثتهم و التواصل مع أكبر ععد منهم في وقت محدود
أما عن البال فقد أمعنت في جوانبه الايجابية و السلبية معا و أنا على يقين تام بأن عزوفي عنه هو الصواب عيه...

هل تؤمنين بالزواج عبر النت؟ لمادا ؟
لا أؤمن به قطعا.... لمادا؟لأنني مقتنعة أن كل العلاقات عبر النت و بهدف الزواج هي علاقات عابرة و غير صادقة و حسبما قرأته فنسبة 5 في المائة من هاته العلاقات تنتهي بالزواج و هي نسبة ضئيلة جدا نظرا للأعداد المهولة التي ترتاد النت بقصد ** أو حسب زعمهم** الزواج.... و ادا ما افترضنا أن الزواج قد تم فهل في نظرك سيكون ناجحا؟؟


مادا تقولين عن التفاؤل ؟ وهل له دور في تنمية الشخصية ؟ كيف؟
بالطبع ادا فقد الأمل لن نتكلم عن حياة طبيعية ادن

هل تؤمنين بأن الحياة التي نعيشها ما هي إلا صورة مشوهة لحياة مثالية
لم أفهم أرجو اعادة صياغة السؤال أو تغييره أو اعفائي كاع هههههه

مادا يمتل لك الحجاب؟هل إرتديته عن إقتناع أم هناك ضغط عائلي؟
الحجاب حريتي و مسألة شخصية محضة يعبر عن تعاملي و علاقتي الخاصة بجسدي الناتجة عن أسس تربوية أخلاقية و دينية...

هل أداء الفرائض الواجبة فقط هي مفتاح الجنة؟
في زمن الفتن هدا يصعب تأدية الفرائض الواجبة بالشكل الصحيح و المطلوب فكيف نضمن الجنة؟ حتما ادا أخلصنا في أدائها و حرصنا على فعل أعمال الخير مع لزومنا الاستغفار و الاهم من دلك كله رحمة الله بنا ... هي مفتاح الجنة بالنسبة لنا

هل إستعمال الوسائل الغير الشرعية وسيلة لدفاع المسلم الحقيقي؟

الزوغبية بيتيني نعطيك فتوى هنايا ههههههههه


مادا تقولين عن سنيبر هاكرز الدي إستعمل الهاك و البيراتاج لوقف عشرات أو مئات السرفرات الإسرائلية ردا عن تهوراتهم و مواقفهم اللا أخلاقية ضد غزة
أحييه بصدق و أشجع مساهمته لنصرة غزة


هل تعتقدين أن الشعب العربي و الإسلامي واعي كل الوعي بكل ما يقع في غزة؟وضحي أكتر

في تقديري أن متابعتنا للقضية عبر مختلف وسائل الاعلام يساعدنا في فهم ما يقع في غزة و لو أنه من المستحيل أن تلققنا مجمل هته الوسائل ما يعيشه أهل غزة 100 بال 100

لو كنت فلسطينية هل سيكون كرهك موجه لليهود و الغرب أم سيشمل العرب أيضا ؟ولمادا؟

فخر لي أن أكون فلسطينية ..كرهي سيوجه الى الكيان الصهيوني تحديدا و كل من يدعمه من حكومات غربية كانت أم عربية فقط

ما توقعاتك بالنسبة للحرب ؟هل غزة ستصمد أم نقول وداعا للدولة الفلسطينية ؟
لن نقول وداعا لدولة فلسطين الحبيبة... فلسطين وجدت و ستوجد دائما و غزة ستصمد شاء العدو أم أبى و دليل دلك أنها و لليوم 16 على التوالي تحت الحصار و القصف و الجوع .. و لم تتحقق بعد مساعي الكيان الصهيوني و المقاومة لا زالت صامدة و الأهم أننا شهدنا اتحاد صفوف مختلف الفصائل
الفلسطينية لأجل القضية الأم ... التغلب على العدو و الدفاع عن غزة

هل لديك أفكار لإصلاح الوضع و وقف هده المهزلة؟
ياريت لو ينحى عباس و مبارك عن الرئاسة
توحد الأمة الاسلامية
اليقين بأن النصرة من عند الله و عزتنا في ديننا و ليس في ما يفرضه الغرب علينا

كيف تفسرين تضامن الشعوب الغير العربية المسلمة مع غزة
في البدء كان هنالك تعتيم فيما يخص الاعلام الغربي نظرا لمساندتهم اللامتناهية مع الكيان الصهيوني و لطالما ظن شعوبهم أن الحرب دات طابع ديني و ليس قضية احتلال الصهاينة للأرض المقدسة أما حاليا فالخبر وصل و الحمد لله بفضل الدور الكبير للاعلام رغم أنف العدو الى مختلف بقاع الأرض و افتضح أمرهم أمام العالم بأسره و هدا ما يفسر التعاطف و التضامن مع غزة من قبل غير العرب و حتى غير المسلمين

من أرشدك إلى المنتدى؟

الأخ دنوني


لمادا تترددين على أفد و استفد دون غيره من المنتديات؟

لانه منتدى الافادة و الاستفادة
محبتي لأعضائه الكرام تجعلني أتردد عليه





هل تميزين بين أعضاء المنتدى و أعضائه البالتولكيين؟

لم أفهم السؤال حيدا


هل الفترة التي إبتعدت فيها عنا وعن المنتدى حسستك بأهميتة ؟
و من فال أني لم أحس يوما بأهميته؟


لمادا لا تتحملين مسؤولية منتداك الدي تراقبينه بيبليسيتي متلا لول؟

ربما لأنني لست مسؤولة لول
أخجل صراحة من تقصيري في تحمل مسؤولية المنتدى الدي يفترض انني مراقبته ... بعدما أتغيب لفترة طويلة يصعب علي الالتزام من جديد و مراقبة جميع مواضيعه *خاصكم تصدروا في حقي الاعدام
*

كيف يمكنك تفسير عزوف الناس عن المنتدى؟ هل راجع لمستوى المنتدى أم استعمالهم الخاطيء للأنترنيت؟
المنتدى في المستوى و شخصيا أجد أنه مسير بطريقة جيدة جدا و من كان هدفه المعرفة فسيأتي للمنتدى لا محالة ... و ليس عندي أي تبرير لتغيب أعضاءه خاصة منهم المميزون و الفعالون * التمس لأخيك 70 عدرا*

إقتراحات و نصائح للإدارة و جميع المراقبين للرفع من مستوى المنتدى
المنتدى في مضمونه و كما أشرت سابقا في المستوى و لا يمكن الا أن نعجب بكل منتدياته الهادفة و المفيدة
يمكن ادا دار الأخ زكي لون بيض في المنتدى غادي يولي واعر هههههه



مادا تعني لك هدة الأسماء المستعارة :
تسنيم عين في الجنة أتمنى أن أكون من المقربين منه عز و جل و أشرب منها
اصلاح أحب الاصلاح بين المتخاصمين **درتو بهدف الاصلاح بين الروم... القصة راكي عارفاهل لولا لول**

مولات صبيبيط لأني على حد علمي الوحيدة التي تضع صور لأحدية في الافاتار
لامارتير لأني أعشق الشهادة و أتمنى أن يرزقني الله منازل الشهداء

كلمات لمن

- حب


لكل من يهمهم أمري


- شكر

لكل أعضاء المنتدى و أنت على رأسهم


- وفاء

لكل من أخلصوا في تعاملهم معي


- كره

لكل الزعماء المتخادلين


- حقد

لكل الحاقدين على الاسلام و لكل الصهاينة و من والاهم


- مواساة

لكل المجاهدين الصامدين...و للقلوب الجريحة



مادا تفعلين لو

خانك أعز الناس


أتعلم الدرس و لا أمنح ثقتي للآخرين



إدا فشلتي في مرحلة

أجعل من فشلي محكا قويا للنهوض من جديد و تحصيل النجاح

إدا استفزك أحد يملك السلطة عليك

سلطته علي لا تمنحه الحق باستفزازي

إدا كنت غير قادرة على فعل شيء

أجهش بالبكاء

إدا كثير من الناس قولو أن فيك طبها سيء
ادا قالها الكثير من الناس فالعيب في أنا و الواجب الابتعاد عن هدا الطبع ما أمكن







اللهم مجري السحاب ومنزل الكتاب وهازم الاحزاب اهزمهم وانصرناعليهم

LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 3842
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

7assri رد: دعوة للتعرف على **lamartyr **

مُساهمة  LI NU XA في الإثنين 12 يناير 2009, 19:49

chokran 3ala tafa3ol yaa tasnim (l) konti mota2ale99a
bi nisba l 2as2ila li mafhamtiahch
1- wach had lhayatt li kan3ichoha haliya katmatel hayatt mitaliya ?? binisba liik aw la hayatt mali2a b kol ma howa ghayr mitalii ( ka dolm wa khobt wa ana honak ahsan men had lhayatt ..)
wa9ila rah soal wadeh en plus rah 9rina 3lih f falsafa f bac (a) kasoola
2- hal katmayzii bin nass li kat3arfiihom f montada w bin nass li kat3arfiihom hna w f lpal ) ya3ni par ex wach bhal danoni li kat3arfiih f lpal w thadroo o diro quiz ensemble .... w bin matalan yacut li kan3arfoha ghir f forumm
fhamtii a lkasola (a)
chokran li tafahomiki
wa ikhwann wa yalah li baghi yenta9emm men had tasnimm ysawal (a) ana 3atyakom autorisation ghir baliw hhhhhh




أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 4873
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

7assri رد: دعوة للتعرف على **lamartyr **

مُساهمة  أنشودة المطر في الثلاثاء 13 يناير 2009, 18:25

salam alikom

أهلا أهلا بالضيفة العزيزة و الأخت و الصديقة حقا من البنات اللواتي تعرفت عليهن عن قرب متميزة اختي تسنيم بالأخلاق الحسنة و الكلمة الطيبة و لن أنسى ما حييت طريقة تلاوتك للقرآن الكريم فكانت حقا مفاجأة جميلة

مني لك هذه الباقة كعربون صداقة و محبة


lol! شكرا للتقديم و الاستضافة الجميلتين خيتي لولتي king2 تبارك الله عليك وخا ساليتي كلشي الأسئلة

لتسنيم اسئلتي هي

من قدوتك في الحياة

آخر كتاب قرأته

آخر محاضرة قمت بسماعها او قمت بتحميلها

جملة أو كلمة أثرت فيكي

فلسفتك في الحياة

نصيحتك لرواد و اعضاء منتدى افد و استفد

موقف طريف حصل لكِ

ما رأيك فيما يقدمه المغاربة من مساعادات مادية و حملات التبرع بالدم و هل في نظرك ذلك كاف لمساندة اخواننا في غزة

سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة لديك

اكتفي بهذا القدر من الأسئلة و ادعوكم لهذه الجلسة المغربية ههه lol!











lamartyr
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : النمر
عدد الرسائل : 840
العمر : 30
Localisation : là sur terre...
نقاط : 3461
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

7assri رد: دعوة للتعرف على **lamartyr **

مُساهمة  lamartyr في الخميس 15 يناير 2009, 19:02

السلام عليكم

طيلة اليوم و أنا أحاول الرد على الموضوع و لكنني للأسف الشديد لا أستطيع دلك فجهازي ينطفئ تلقائيا ثم يعاود العمل لا أدري صراحة ماهو المشكل بالضبط
عموما سوف أحاول الاجابة الآن و أتمنى أن لا يحدث دلك مرة أخرى فقد نفد صبري وععععععع

wach had lhayatt li kan3ichoha haliya katmatel hayatt mitaliya ?? binisba liik aw la hayatt mali2a

أختي لولا الحياة عبارة عن صراع أزلي بين الخير و الشر.. العدل و الظلم.. الصلاح و الفساد..الأمن و الخوف من الخطر.. الى غيرها من المتناقضات التي نعيشها وفق نظام مستمر و يومي
فمجموع هاته المتناقضات برأيي ان دل على شيئ فانما يدل على أن الحياة التي نخوضها ليست مثالية على الاطلاق ...

hal katmayzii bin nass li kat3arfiihom f montada w bin nass li kat3arfiihom hna w f lpal

ليست أدري حقيقة فهناك عدة أعضاء أعرفهم من خلال البالتولك قبل التحاقي بالمنتدى
و آخرون لم أعرفهم الا من خلال المنتدى كياقوت و نوميديا و باربي دوس و شقائق النعمان و قلة أخرين

أتمنى أن أكون قد أجبتك أختي بكل وضوح كما وضحتي لي الأسئلة
شكرا جزيلا






اللهم مجري السحاب ومنزل الكتاب وهازم الاحزاب اهزمهم وانصرناعليهم

lamartyr
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : النمر
عدد الرسائل : 840
العمر : 30
Localisation : là sur terre...
نقاط : 3461
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

7assri رد: دعوة للتعرف على **lamartyr **

مُساهمة  lamartyr في الخميس 15 يناير 2009, 23:57

السلام عليكم من جديد
مشكورة أخيتي الغالية مريمة الأخت المحببة لدى الجميع الطيبة و المتخلقة أحسبك كدلك و لا أزكي على الله أحدا
أتمنى أن ألتقيك في القريب العاجل على الامسن فكلما فتحته لم اجدك ..

حول تساؤلاتك أجيب

من قدوتك في الحياة
قدوتي هو حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم

آخر كتاب قرأته
كتاب الشيخ عائض القرني بعنوان لا تحزن

آخر محاضرة قمت بسماعها او قمت بتحميلها
آخر ما استمعت له هو أمسية على قناة الرسالة لاغاثة غزة بتقديم طارق السويدان

جملة أو كلمة أثرت فيكي
دولة الظلم ساعة و دولة العدل الى قيام الساعة

فلسفتك في الحياة
النظر بعين الأمل لكل ما هو آت
الرضاء بقدر الله و الصبر و الابتعاد عن الغضب و المشاعر السيئة و القاسية التي لا فائدة منها سوى أنها تكدر علينا حياتنا
المسامحة و العفو عند المقدرة
القناعة
نصيحتك لرواد و اعضاء منتدى افد و استفد
لا تبخلوا علينا بمشاركاتكم و مساهماتكم معنا قلت أو كثرت في دعم لاستمراريتنا

موقف طريف حصل لكِ
هناك مواقف عدة طريفة حصلت معي لكنها لا تحضرني الآن و للاسف
أكتفي بهدا الموقف
على احد شواطئ مدينة أكادير كنت أتمشى رفقة أفراد من أسرتي و كنت حينها أرسم دوائر على الرمال و كان الأطفال يقفزون من واحدة الى أخرى فبينما نحن كدلك اد هاجمني احد الكلاب و صار يلاحقني و أنا التي يعرفني الجميع بشدة حبي للكلاب لدرجة أني أسلك طريقا مغايرا ادا رأيت كلبا في طريقي ههه
فهدا الكلب استمر في ملاحقتي و أنا أجري بكل طاقتي على طول الشاطئ و أصرخ طالبة النجدة أنقدوني حرام عليكم كتفرجو فيا.. و كنت أجري كالمجنونة لدرجة أن الكلب نفسه لم يجارني ههه
و كان الناس مندهشون مما يرونه .. و صاحب الكلب من بعيد يناديني و يطالبي بالتوقف قائلا لا تخافي لن يؤديك الكلب توقفي أجهدت نفسك بالجري توقفي انه كلب صغير من نوع كانيش ههه
فأخده صاحبه و أمسكه جيدا و حينها كنت قد أنهكت كثيرا و توقفت و أغمي علي...
هل سبق لأحدكم مطاردة كلب له على الرمال؟هههه

ما رأيك فيما يقدمه المغاربة من مساعادات مادية و حملات التبرع بالدم و هل في نظرك ذلك كاف لمساندة اخواننا في غزة
أولا الحمد لله أن في هاته الأمة خيرا كثيرا .. المغاربة بطبعهم كرماء فكيف ادا تعرضت غزة الحبيبة للحرب لن يتخادلوا بل سيبدلون الغالي و النفيس لأغاثة أهل غزة فمساعدتنا لهم ليست تبرعا في الحقيقة انما هدا هو الواجب و كان لزاما علينا أن نهب كل ما عندنا لنصرتهم
هل هدا كاف؟ في البدء كنت أظن أن كل هدا بالاضافة للدعاء هو كل ما يمكن لنا عمله الى أن سمعت كلة لأحد المجاهدين و المقاومين على أرض غزة و هدا ما أثر في كثيرا يقول هدا المجاهد
لمادا يكتفي العرب بتقديم المساعدات و ارسال الشاحنات بما فيها الطعام و الادوية و غيرها و نحن على أرض القتال ندافع عن أرضنا بمعداتنا و أسلحتنا البسيطة في حين أن العرب لديهم من السلحة ما قيمته مليارات الدولارات .. نحن نحتاج لأسلحة نقاتل بها المحتل و ليس الى مساعدات و كأن العرب قد صاروا فرعا من فروع الأمم المتحدة..

سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة لديك
القناص

و السلام ختام
أتمنى أن أكون قد أجبت عن جميع تساؤلاتك أخيتي
اعدروا أخطائي اللغوية و التعابير الركيكة لول
لكل من عنده تساؤلات فليتقدم بطرحها مشكورا






اللهم مجري السحاب ومنزل الكتاب وهازم الاحزاب اهزمهم وانصرناعليهم

The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3908
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6244
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

7assri رد: دعوة للتعرف على **lamartyr **

مُساهمة  The King Zaki في الجمعة 16 يناير 2009, 20:08

السلام عليكم

يا حليلي جاب الله فاش نشد و بالخصوص إلا كان هاذ الشخص هي لامارتير لي نقولها دايما مولات السبردينة ههههههههههه

شكرا لولاتيلا على التقديم الجيد و الافتتاح الجميل لهذه الحلقة الجديدة من دعوة
للتعرف على...لامارتير و كذا على الأسئلة التي طرحت و أيضا التصميم المدرج ضمن الموضوع

شكرا كذلك لأنشودتنا على إغنائها للموضوع بأسئلتها المميزة

أولا سأوضح أني أعتبر تسنيم أو لامارتير كأخت لي لذا فأنا أسمح لنفسي بالمزاح معها دائما و أحترمها جدا جدا

و أبدأ على بركة الله في طرح الأسئلة

أســــــــــــــــــــــئــــــــــــــــ شــخــصــيــة ـــــــــــــــلـــــــــــــــة:

هل كنت مشاغبة في طفولتك؟ في البيت و في المدرسة؟ (لأنك اليوم مشاغبة ههههههههههه)

هل مازالت تربطك بأصدقاء الطفولة علاقة قوية أم أنها ذهبت مع تلك المرحلة؟

ما هو طبقك المفضل؟ هل تعرفين كيفية إعداده؟ و ما هو مستواك في الطبخ بشكل عام؟

عندما كنت صغيرة، ماذا كنت تنوين أن تصبحي في المستقبل ؟

ما هو أكثر ما تخشينه؟ (باستثناء الكلاب من نوع الكانيش ههههه)

ما مدى ارتباطك بالعالم الرقمي و العالم الافتراضي (العالم الافتراضي=monde virtuel)؟بمعنى هل تستخدمينه في حياتك الخاصة و لما تستعملينه؟

ما هو مستواك في ميدان المعلوميات؟

ماذا تعني لك هذه الصورة هههههههههههههههههههه



عارفك غادي تقوليلي غادي تشيري عليا بها و بالفردة الثانية هههههههه

أســــــــــــــــــــــئــــــــــــــــ أفــيــديــة ـــــــــــــــلـــــــــــــــة:

هل غير منتدى أفد شيئا في شخصيتك؟

شعار المنتدى هو "حيث للعلم و المعرفة...معنى آخر"
هل تحسين بذلك أم أنه مجرد شعار رمزي؟

هل تظنين أنك أفدت و استفدت؟

هل تقومين بدورك تجاه المنتدى و ذلك بنشره إشهاره بين معارفك و أصدقائك؟ و خصوصا القسم الذي تشرفين عليه؟

صورة رمزية(avatar) تعجبك في المنتدى؟
باسثناء هذه بطبيعة الحال


نفس الشيء بالنسبة للتوقيع؟

أكثر موضوع أثر فيك؟

موضوع لم يعجبك؟

ملاحظات توجهينها لإدارة المنتدى (إحم إحم) بخصوص تسييره و كل ما يتعلق به؟

ما هي اقتراحاتك للتعريف بالمنتدى للأشخاص الذين لا يعلمون بوجوده؟

لو بحوزتك: علبة شكلاطة، زهرة حمراء، سطل من الماء البارد، فلمن ستهدين كلا منها (لأعضاء المنتدى)

و أخيرا أشكرك مسبقا على سعة صدرك و يا ربي ما نكونش ثقلت عليك هههه










lamartyr
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : النمر
عدد الرسائل : 840
العمر : 30
Localisation : là sur terre...
نقاط : 3461
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

7assri رد: دعوة للتعرف على **lamartyr **

مُساهمة  lamartyr في السبت 17 يناير 2009, 15:57

السلام عليكم
شكرا أخي الملك زكي أنا أيضا أقابل احترامك الكبير لي باحترام أكبر و أنت من بين قلة مقربة جدا بالنسبة لي

هل كنت مشاغبة في طفولتك؟ في البيت و في المدرسة؟ (لأنك اليوم مشاغبة ههههههههههه)
لا أبدا العجيب في المر هو انني لم أكن يوما مشاغبة في صغري لا في البيت و لا في المدرسة كنت هادئة جدا و خجولة و ألتزم الصمت في معظم الأحيان الا أنني الآن قد صرت مشاغبة من الدرجة الولى و بدلك ينطبق علي المثل القائل شرفات و تلفات هههه

هل مازالت تربطك بأصدقاء الطفولة علاقة قوية أم أنها ذهبت مع تلك المرحلة؟

كان لدي أصدقاء كثيرون في طفولتي و مع الأسف اضطر معظمهم الى مغادرة مدينة آسفي لأسباب متعددة .. و انقطعت عني أخبارهم و لا أعرف في هاته المرحلة الا قلة قليلة جدا ممن عرفتهم في طفولتي

ما هو طبقك المفضل؟ هل تعرفين كيفية إعداده؟ و ما هو مستواك في الطبخ بشكل عام؟
البسطية هو الطبق المفضل لدي و نعم أعلرف كيفية تحضيرها لأنني كنت أساعد أمي في تحضيرها أحيانا
في بيتنا لا أطبخ الا نادرا مرات معدودة جربت فيها الاعتماد على نفسي بالحق منعاودش لك كيف جا هداك مولاي الطياب كيشهي و بنيييين غير هزو و لوحو من شي شرجم هههه
على عكس الطبخ و بشكل لا يصدق فأنا أبرع في تحضير الحلويات البيتزا و غيرها من المملحات لول

عندما كنت صغيرة، ماذا كنت تنوين أن تصبحي في المستقبل ؟
كنت أتمنى أن أصير جراحة قلب

ما هو أكثر ما تخشينه؟ (باستثناء الكلاب من نوع الكانيش ههههه)
ليس عندي شيئ وحيد أخشاه بل عدة أدكر منها
الكلاب
الكهرباء
الغاز
البحر فأنا لا أجيد السباحة و أختنق في الماء
و أخيرا أكره صعود الأسانسير فلا أستطيع التنفس فيه بشكل عادي و أظن أنني سأعلق فيه ههه

ما مدى ارتباطك بالعالم الرقمي و العالم الافتراضي (العالم الافتراضي=monde virtuel)؟بمعنى هل تستخدمينه في حياتك الخاصة و لما تستعملينه؟
كنت قد أجبت من قبل على هدا السؤال ضمن اسئلة الاخت لولا لكن لا مشكل في أن أعيد دلك باش ما تقلقش أسيدي
نعم أستخدم في حياتي لاجراء بعض البحوثات و لكي أتواصل مع العائلة و الأصدقاء...

ما هو مستواك في ميدان المعلوميات؟
أنا متأخرة في هدا الميدان و يمكن أن تلقبوني هنا في المنتدى بالأمية هههه لأن دلك ينطبق علي بكل ما تحمله الكلمة من معنى

ماذا تعني لك هذه الصورة هههههههههههههههههههه



عارفك غادي تقوليلي غادي تشيري عليا بها و بالفردة الثانية هههههههه
هههههههه اوا ياك عارف الجواب علاش كتسول بيتيني نتسما مشرارة قدام الجماهير لول

أســــــــــــــــــــــئــــــــــــــــ أفــيــديــة ـــــــــــــــلـــــــــــــــة:

هل غير منتدى أفد شيئا في شخصيتك؟
بمعنى ؟ بشكل ايجابي و لا سلبي؟

شعار المنتدى هو "حيث للعلم و المعرفة...معنى آخر"
هل تحسين بذلك أم أنه مجرد شعار رمزي؟
ليس بالشعار الرمزي و انما هو الشعار الفعلي الدي يمثل منتدانا الحبيب

هل تظنين أنك أفدت و استفدت؟
أتمنى أن أكون أفدت بقدر ما استفدت

هل تقومين بدورك تجاه المنتدى و ذلك بنشره إشهاره بين معارفك و أصدقائك؟ و خصوصا القسم الذي تشرفين عليه؟
لول أنا لست أروج للقسم الدي أشرف عليه لكنني أقوم بنشر المنتدى ككل بين أصدقائي
صورة رمزية(avatar) تعجبك في المنتدى؟
باسثناء هذه بطبيعة الحال
شقائق النعمان


نفس الشيء بالنسبة للتوقيع؟
موس ماية

أكثر موضوع أثر فيك؟
مع الأسف لم أتطلع على كل مواضيع المنتدى فتبقى اجابتي نسبية فقط
موضوع لا تحزن على ما أعتقد للأخت أنج
و فيلم النكبة

موضوع لم يعجبك؟
لا أتدكر ربما أجيب في وقت لاحق

ملاحظات توجهينها لإدارة المنتدى (إحم إحم) بخصوص تسييره و كل ما يتعلق به؟
أعتقد أن طاقم الادارة يؤدي واجبه على أكمل وجه
ليست عندي أية تعليقات الآن لكن ادا لاحظت شيئا مستقبلا فأعدكم بأنني سأدرجه في منتدى الشكاوى هههه

ما هي اقتراحاتك للتعريف بالمنتدى للأشخاص الذين لا يعلمون بوجوده؟
دير ليه بوبليسيتي في التلفازة ههه
أفضل سبيل هو أن ينشر كل واحد من أعضاء المنتدى لكل أصدقائه و معارفه المنتدى

لو بحوزتك: علبة شكلاطة، زهرة حمراء، سطل من الماء البارد، فلمن ستهدين كلا منها (لأعضاء المنتدى)
ما عرفتش أشنو هي الدلالة ديال هادشي
بما أنها هدايا كون هير كتبتي ليا سميات الأعضاء في المنتدى و أنا نتكلف بالهدايا من اختياري ههه
لكن بما أنك شرير غادي نعطيك سطل الماء البارد لول
نعطي زهرة حمراء لأختي و صديقتي لولا
و نعطي علبة الشكلاط للغالية مريم و نزيدها بوسة من الفوق
PS : akhi zaki kunt ghadi nehdik afdel men stel dial mae bared lakin lghaleb allah
و أخيرا أشكرك مسبقا على سعة صدرك و يا ربي ما نكونش ثقلت عليك هههه
بل أنا أخي من يشكركم على سعة صدوركم و ترحيبكم بي






اللهم مجري السحاب ومنزل الكتاب وهازم الاحزاب اهزمهم وانصرناعليهم

lamartyr
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : النمر
عدد الرسائل : 840
العمر : 30
Localisation : là sur terre...
نقاط : 3461
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

7assri رد: دعوة للتعرف على **lamartyr **

مُساهمة  lamartyr في الجمعة 06 فبراير 2009, 13:41

السلام عليكم

يسعدني أن أتقدم بأحر الشكر لأخيتي لولاتيلا كاراميلا و التي منحت من وقتها الكثير لتقديم حلقة استثنائية خاصة بي و أعربت عن حبها الكبير و احترامها لي و رغبتها في معرفة تفاصيل أخرى عني
تحياتي أيضا لكل من أختي الغالية مريمه و أخي الكريم زكي اللدين شرفني كثيرا حضورهما و استجابتهما لدعوة التعرف علي
أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم بي

أعلن انتهاء الحلقة و ختامها لفسح المجال أمام أعضاء آخرين يسرنا نحن أعضاء منتدى أفد و استفد التعرف عليهم أكثر
موعدنا يتجدد معكم في حلقة جديدة لأفيدي أو أفيدية آخر
و الى دلك الحين دمتم في رعاية الله
تحياتي الخالصة lamartyr






اللهم مجري السحاب ومنزل الكتاب وهازم الاحزاب اهزمهم وانصرناعليهم

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 05 ديسمبر 2016, 08:32