أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







القسم الأول (الدورة12 ): الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي دائما جنبا إلى جنب في الصدارة

شاطر
avatar
الادريسي
::مشرف قسم الصحابة و التابعون::


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2308
Localisation : Genei-Ryodan
infos : حفيد رسول الله
نقاط : 5134
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: مميز شهر مارس مميز شهر مارس
منتداك المفضل: العام

default القسم الأول (الدورة12 ): الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي دائما جنبا إلى جنب في الصدارة

مُساهمة  الادريسي في الإثنين 24 نوفمبر 2008, 11:40

واصل فريقا الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي, تصدرهما لسبورة ترتيب أندية القسم الوطني الأول لكرة القدم ,عقب تحقيقهما نتيجة الفوز برسم الدورة الثانية عشرة من البطولة, التي جرت منافساتها, نهاية الأسبوع الجاري.
ورفع الفريقان العسكري والدكالي, الفائزان على التوالي بالرباط على حسنية أكادير3 -0 وبوجدة على المولودية المحلية2 -0 , رصيديهما إلى25 نقطة ,وباتا يبتعدان مؤقتا بفارق ست نقط عن فريق الرجاء البيضاوي (الثالث ب19 نقطة), الذي تأجلت مباراته أمام أولمبيك خريبكة, بسبب خوضه يومه الإثنين بسورية, مباراة إياب الدور الأول لمسابقة دوري أبطال العرب أمام فريق الطليعة ,علما بأنه فاز ذهابا بالدار البيضاء3 -0 .
وأهدر فريقا المغرب التطواني والكوكب المراكشي ,فرصة الالتحاق بالرجاء البيضاوي في المركز الثالث ,بعدما اكتفيا بالتعادل, الأول بميدانه أمام شباب المحمدية (0 -0 ) ,والثاني بسلا أمام الجمعية المحلية (2 -2 )ليظلا في الرتبة الخامسة برصيد17 نقطة بفارق نقطة واحدة , خلف فريق أولمبيك خريبكة (الرابع ب18 نقطة), الذي تنقصه مباراتان.
وانتهى اللقاء, الذي جمع بين الاتحاد الزموري للخميسات والمغرب الفاسي, بملعب 18 نونبر بالخميسات, بالتعادل الإيجابي(3 -3 ) ليظل الفريق الضيف في المركز الثامن إلى جانب الوداد البيضاوي ب15 نقطة مقابل13 نقطة للفريق المضيف في المركز العاشر.
وإذا كان فريق المولودية الوجدية, الذي عاد الدورة الماضية من مدينة القنيطرة بفوز ثمين على حساب النادي المحلي2 -0 , قد استسلم بميدانه ,بنفس الحصة ,أمام الدفاع الحسني الجديدي, فإن الفريق القنيطري تمكن من لملمة جروحه وحقق فوزا بينا بآسفي على الأولمبيك المحلي بهدفين للاشيء أيضا.
وبات الفريق القنيطري, الذي حقق بالمناسبة فوزه الثالث في الموسم مقابل تعادلين وسبع هزائم, يتقاسم المصباح الأحمر,بمجموع11 نقطة مع فرق المولودية الوجدية وشباب المحمدية وشباب المسيرة, هذا الأخير الذي تأجلت مباراته أمام الوداد البيضاوي ,الذي سيواجه يوم غد الإثنين بعمان , فريق شباب الأردن ,برسم منافسات إياب الدور الأول من دوري أبطال العرب (مباراة الذهاب4 -0 ).
وعرفت الدورة الثانية عشر تحركا ملحوظا لخطوط الهجوم, إذ تمكنت من تسجيل17 هدفا في ست مباريات فقط ,كما تميزت بتألق كل من ياسين البوخاري (النادي القنيطري) والمالي أليو كانتي (الجمعية السلاوية) ومحمد الشيحاني (اتحاد الخميسات) والسينغالي قادر فال (المغرب الفاسي) ومواطنه باب لاطير نداي (الدفاع الجديدي), الذين نجح كل منهم في توقيع الثنائية.
يذكر أن اللقاء المؤجل عن هذه الدورة بين شباب المسيرة والوداد البيضاوي سيقام يوم الثلاثاء ثاني دجنبر المقبل بملعب الشيخ محمد الأغظف بالعيون (الثانية والنصف بعد الزوال) في حين ستجرى مباراة أولمبيك خريبكة وحسنية أكادير المؤجلة عن الدورة السابعة يوم الأربعاء ثالث دجنبر بمركب الفوسفاط بخريبكة (الثانية والنصف بعد الزوال).
وفي مايلي برنامج الدورة 13 التي ستقام منافساتها يوم سابع 7 المقبل:

أولمبيك آسفي ........... الجيش الملكي
حسنية أكادير ............ المغرب التطواني
شباب المحمدية .......... الجمعية السلاوية
الكوكب المراكشي ....... الرجاء البيضاوي
أولمبيك خريبكة ......... شباب المسيرة
الوداد البيضاوي ......... اتحاد الخميسات
المغرب الفاسي .......... المولودية الوجدية
النادي القنيطري ......... الدفاع الحسني الجديدي







    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 أكتوبر 2017, 17:56