أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







اليونان تستهل حملة الدفاع عن لقبها

شاطر
avatar
أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 5191
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

default اليونان تستهل حملة الدفاع عن لقبها

مُساهمة  أنشودة المطر في الثلاثاء 10 يونيو 2008, 13:25

السلام عليكم


تستهل اليونان حملة الدفاع عن لقبها في مواجهة السويد ضمن المجموعة الرابعة على ملعب شتايدوم فالس-سيزينهايم في مدينة سالزبورغ النمساوية، في حين تلتقي ضمن المجموعة ذاتها على ملعب "تيفولي نيو" في مدينة اينسبروك النمساوية إسبانيا وروسيا.
وكانت اليونان توجت بالنسخة الماضية على حساب البرتغال بعد أن أزاحت الكبار بداية بالمنتخب الفرنسي في ربع النهائي والتشيكي في نصف النهائي والبرتغال صاحبة الضيافة في النهائي.
وتريد اليونان أن تثبت أن فوزها بالكأس قبل أربعة أعوام لم يكن وليد الصدفة عندما تواجه السويد وعينها على نقاط المباراة الثلاث. وتمني اليونان النفس باحتلال أحد المركزين الأولين في المجموعة وبالتالي ضمان بلوغ الدور ربع النهائي.
وتصدرت اليونان مجموعتها في التصفيات بسهولة وسجلت 25 هدفاً في 12 مباراة، لكن منتخبات المجموعة كانت سهلة نسبياً إذ ضمت تركيا والدنمرك والنرويج.
ومن المتوقع أن يتخلى مدرب اليونان الألماني الشهير أوتو ريهاغل عن أسلوبه الدفاعي أقله في المباراة الأولى حيث أظهرت التدريبات بأنه سيشرك الثلاثي الهجومي انغلوس خاريستياس صاحب الهدف في النهائي ضد البرتغال، وفانيس جيكاس ويانيس اماناتيديس.
وقال خاريستياس : "ليس المهم أن أسجل شخصياً، الأهم هو الفوز بنقاط المباراة الثلاث". كما اعتبر أن المنتخبين يتشابهان إلى حد بعيد "فكلاهما يعتمد على اللياقة البدنية العالية والتنظيم التكتيكي.
واحتفظ ريهاغل بعدد لا بأس به ممن قادوا المنتخب إلى اللقب القاري وأبرزهم الحارس المخضرم انطونيوس نيكوبوليديس والمدافع الصلب تريانوس ديلاس وجورجيوس كاراغونيس وانغلوس باسيناس.

السويد تعوّل على هجومها

في المقابل، أصبحت السويد ضيفة دائمة على النهائيات وخير دليل على ذلك أنها تشارك للمرة الخامسة على التوالي في بطولة كبرى، إذ خاضت غمار نهائيات أوروبا 2000 و2004، ومونديالي 2002 و2006. بيد أن المنتخب السويدي لم يتمكن من تخطي الدور ربع النهائي في أي من هذه المشاركات.
ويقول مدرب المنتخب لارس لاغرباك الذي استلم منصبه عام 2000: "يجب أن نتحلى بالذكاء وانتظار الوقت المناسب لمباغتة المنافس وليس الانجراف نحو الهجوم من دون هوادة وتعريض خطوطنا الخلفية للخطر".
وتملك السويد منتخباً متجانساً وسيكون اعتماده مرة جديدة على ثنائي خط الهجوم زلاتان ابراهيموفيتش والمخضرم العائد عن اعتزاله مرة جديدة هنريك لارسون. واعترف ابراهيموفيتش بأنه غير واثق من خوض المباراة ضد اليونان بأكملها.
وأجرى ابراهيموفيتش الذي سجل 18 هدفاً في 50 مباراة دولية تدريبات خفيفة في الأيام الأخيرة بعد أن تعرض في الأشهر الأخيرة لإصابة في ركبته أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين. وقال في هذا الصدد:"ركبتي تتحسن بشكل كبير وأشعر بأنني جاهز وأتدرب بطريقة طبيعية".
وكشف: "لكن بما أنني لم ألعب كثيراً في الآونة الأخيرة، لا ادري ما إذا كنت جاهزاً لخوض الدقائق التسعين بأكملها أو إذا كان المدرب سيختارني أساسيا".
وغاب ابراهيموفيتش عن صفوف انتر ميلان لمدة ستة أسابيع قبل أن يعود في المرحلة الأخيرة ويسجل هدفين منحا فريقه اللقب الثالث على التوالي.



aljazeerasport.net

المجموعة D:

روسيا ********** اسبانيا

تقام في مدنية إنسبرك النمساوية على ملعب Tivoli Neu



اليونان *********** السويد

تقام في مدنية سالزبرغ النمساوية على ملعب EM Stadion Wals-Siezenheim

king2 لا تنسوا أن بامكانكم متابعة منافسات كأس أوربا عبر منتدنا العزيز











    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017, 17:06