أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter






القائمة البريدية

أدخلك بريدك الإلكتروني

البحث Recherche

المواضيع الأخيرة

» الذكرى التاسعة لإنشاء منتدى أفد واستفد
من طرف The King Zaki الأحد 15 نوفمبر 2015, 10:53

» الذكرى الثامنة لافتتاح منتدى أفد و استفد
من طرف The King Zaki السبت 15 نوفمبر 2014, 15:18

» ثلاثون مقولة عن النجاح
من طرف must الإثنين 06 أكتوبر 2014, 12:09

» المشروبات الغازية
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:41

» Spécial Sciences et Vie
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:30


اعتراف ملك اختراق الكمبيوتر بالتلصص والفساد...

شاطر

xXx FANKOCH xXx
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : ذكر
من برج : العقرب
البرج الصيني : الفأر
عدد الرسائل : 319
العمر : 32
Localisation : في أرض الله
infos : إعمل لي حياتك كأنك تعيش أبدا و عمل لي أخرتك كأنك تموت غدا
نقاط : 3496
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

default اعتراف ملك اختراق الكمبيوتر بالتلصص والفساد...

مُساهمة  xXx FANKOCH xXx في الأحد 11 نوفمبر 2007, 16:23




يحمل المخترقين برامج تلصص على اجهزة الكمبيوتر تجعلهم يتحكمون فيها عن بعد.


اعترف شخص من لوس انجلس باختراق ربع مليون جهاز كمبيوتر وسرقة هوية الاف الاشخاص واستغلال المعلومات في الوصول الى حسابات مصرفية.

واتفق جون شيفر على الاقرار بالذنب في اربع اتهامات بالفساد والغش والتلصص الاليكتروني، اذا ادين بها قد تؤدي الى الحكم عليه بالسجن ما يصل الى 60 عاما وغرامات بنحو 1.75 مليون دولار.

ويقول الادعاء ان شيفر وعدد غير محدد من المتورطين معه كانوا يحملون برامج تجسس على اجهزة الكمبيوتر المصابة تمكنهم من مراقبة المعاملات الاليكترونية مع دفع للمشتريات على الانترنت.

وبذلك يتمكن هؤلاء من معرفة كلمات المرور والارقام السرية لاستخدامها في سحب اموال من الحسابات المصرفية لاصحاب اجهزة الكمبيوتر المصابة. ولا تزال السلطات تدقق في حجم الاموال المسروقة تلك.

ويعمل جون شيفر كاستشاري امن معلومات لكنه مشهور في العالم السري للمخترقين ومحترفي التلصص الاليكتروني بانه "ملك الاختراق".

كما قام شيفر بتحميل برنامج التلصص هذا على 150 الف جهاز كمبيوتر في شركة هولندية للاعلانات على الانترنت كانت تعاقدت معه كاستشاري امن معلومات.

وينتظر ان يعرض جون شيفر على المحكمة نهاية الشهر او مطلع الشهر المقبل.

أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 4878
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: اعتراف ملك اختراق الكمبيوتر بالتلصص والفساد...

مُساهمة  أنشودة المطر في الإثنين 12 نوفمبر 2007, 14:17

صراحة نهاية مستحقة لهؤلاء المخربين المتلصصين الذين يسيئون استخدام التكنولوجيا
نتمنى أن يكون عبرة لمن يعتبر...
شكرا للخبر أخي فنكوشking2







xXx FANKOCH xXx
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : ذكر
من برج : العقرب
البرج الصيني : الفأر
عدد الرسائل : 319
العمر : 32
Localisation : في أرض الله
infos : إعمل لي حياتك كأنك تعيش أبدا و عمل لي أخرتك كأنك تموت غدا
نقاط : 3496
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

default رد: اعتراف ملك اختراق الكمبيوتر بالتلصص والفساد...

مُساهمة  xXx FANKOCH xXx في الإثنين 12 نوفمبر 2007, 23:38

العفو أختي أنشودة.لي دار الدنب يستهل العقوبة.شكرا للمرورك أختي.

The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3908
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6249
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: اعتراف ملك اختراق الكمبيوتر بالتلصص والفساد...

مُساهمة  The King Zaki في الثلاثاء 13 نوفمبر 2007, 08:02

السلام عليكم
أستعير المثل المصري القائل:

حاميها حراميهاMad Mad

جون شيفر مستشار أمني في الصباح و قرصان حواسيب في الليل؟؟؟؟؟؟
affraid

أكره كل من يستعمل التكنولوجيا لأغراض تخريبية و لأعمال الشر
enr

وجد العلم لتقدم و ازدهار البشرية و ليس لاستعراض العضلات أمام من هم أقل خبرة و خصوصا في مجال المعلوميات الذي أصبح أكثر المجالات تقدما بنموه السريع و غزوه لمختلف مجالات الحياة اليومية
dead2 dead2 dead2

شكرا فنكوشي على الموضوعking2










mos_maya
::مشرفة قسم خير البرية::


الجنس : انثى
من برج : الجوزاء
عدد الرسائل : 1018
infos : لو كان هذا العلم يحصل بالمنى ***** ما كان يبقي في البرية جاهل
نقاط : 3657
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: -
منتداك المفضل:

default رد: اعتراف ملك اختراق الكمبيوتر بالتلصص والفساد...

مُساهمة  mos_maya في الثلاثاء 13 نوفمبر 2007, 16:12

السلام عليكم
رجل أمن و لص بين عشية و ضحاها affraid . أضنها صارت موضة عصر التكنولوجيا و السرعة No
مشكور أخي الفانكوشي على المعلومة. و نتمنا أن يعي الجميع خطورة هذا الأمر و يعمل كل واحد على حدا من أجل النهوض بالتكنولوجيا و التقدم بها من أجل عمل الخير لا من أجل النهب و استغلال الآخرين، فكما تدين اليوم تدان غدا ...






xXx FANKOCH xXx
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : ذكر
من برج : العقرب
البرج الصيني : الفأر
عدد الرسائل : 319
العمر : 32
Localisation : في أرض الله
infos : إعمل لي حياتك كأنك تعيش أبدا و عمل لي أخرتك كأنك تموت غدا
نقاط : 3496
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

default رد: اعتراف ملك اختراق الكمبيوتر بالتلصص والفساد...

مُساهمة  xXx FANKOCH xXx في الخميس 15 نوفمبر 2007, 00:14


.[العفو أخي زاكي و أختي مايا نحن نتمنى دائما العمل من أجل الدفع بالأمة المسلمة إلى الأمام , و الرفع من همة إخواننا المسلمين في كل أنحاء العالم . و إزالة الوسادة المريحة التي و ضعوها لنا أعداء الإسلام, لترك المسلمين في سبات عميق بعدما كانوا مسيطرين على معظم أراضي العالم. أصبح المسلمين طالبون بحق المرور و التجوال في بلادهم.سبحان الله .نحن بالإسلام كل شيء و بدونه لا نسوى شيء. اللهم أنصر الإسلام و المسلمين في كل مكان.

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016, 22:27