أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







المشاهير أيضا..لهم عيوب

شاطر
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6502
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

etn المشاهير أيضا..لهم عيوب

مُساهمة  The King Zaki في الأربعاء 12 سبتمبر 2007, 15:34

السلام عليكم

Suspect المشاهير أيضا..لهم عيوب Suspect

ليس الهدف من هذا الموضوع السخرية من هؤلاء المشاهير بل إعطاء أمثلة للعادات السيئة التي وجب الابتعاد عنها

- "يوليوس قيصر" لإمبراطور الرومان (100 لإلى 44 ق.م) كان شديد الخجل من صلعته، و يفرش على قمة رأسه شعره القليل و يهرش رأسه بأصبع واحد كي لا ينكشه، و حينما أصبح إمبراطورا كان يلبس دائما طوق الغار على رأسه ليخفي صلعته.


- الإمبراطور الروماني الذي تلاه "أوتافيو أوغستو" ليعوض قصر قامته، كان يلبس جوربا بأسفله قاعدة سميكة تزيده ارتفاعا، و كان شديد الحساسية للبرد، يلبس معطفا و عباءة و قبعة من الصوف حتى في منزله، و لأنه كان يخجل من
تناول الطعام مع الآخرين، كان يأكل بين الوجبات، و كان يخاف الوحدة و الظلام و يرعبه البرق و الرعد، و كان متكبرا، أطلق على نفسه لقب
"الذي لا يقهر".


- الإمبراطور البيزنطي "جوستينيان" (482-565) كان شغوفا بسباق العربات التي تجرها الخيول، حتى أنه كان يلغي مواعيده السياسية إذا ما تعارضت مع مواعيد السباق، و لأنه كان متحمسا للفريق الأزرق، كان يلبس قميصا أزرق اللون في الملعب.


- "شارلمان" ملك فرنسا (742-814) كان طويل القامة "192 سنتيمترا" ضخم الجثة، يحب ولائم الطعام و الشراب و يطيل الخطابة فيها لساعات، ممتدحا نفسه، فيشعر ضيوفه بالملل فكانوا ينامون على مائدته، و كان يأرق كثيرا في الليل، فيتخذ فيه قراراته الهامة و يوقظ مساعديه لإبلاغهم بها، و كان سوقيا ضرب ذات مرة أحد وزرائه
لأنه انتقد مغنيا كان يعجبه.



- "نابوليون بونابارت" (1769-1821) كان وقحا و بذيئا إلى أقصى الحدود، يكيل أقذع الشتائم باللغة الإيطالية على قادته ووزرائه و يركلهم إذا لم ينفذوا أوامره بدقة. و كانت ملابسه متسخة دائما، يوسخها بسهولة بالطعام حينما يأكل، و بالحبر حينما يكتب، و كانت ركب سراويله سوداء لعادته فرش خرائط المعارك على الأرض و الركوع و التحرك على ركبتيه فوقها، و ذقنه سيئة الحلاقة دائما، لأنه لم يكن يثق بالحلاقين و لا يحسن استخدام موس الحلاقة، و كان يفضل أن يكون الأشخاص المحيطون به قذرين، و يشكو لخاصته أن زوجته "جوزيفين" تكثر الاستحمام.


- "تشرتشل" (1874-1965) منقذ بريطانيا في الحرب العالمية الثانية كان يفرط في التدخين و شرب الخمر، وينام متأخرا في الصباح، أحيانا إما ما بعد الظهر، و كثيرا ما استدعى وزراءه و مساعديه لاجتماعات حول فراشه تستمر إلى المساء، و كان مبهدلا، يلقي ملابسه في كل مكان، مهووسا بالنظافة، يستحم ثلاث مرات في اليوم أحيانا.


- "كارافاجيو" أحد أكبر فناني إيطاليا (1573-1610) كان يرسم لمدة 15 يوما متتالية ثم يشرب الخمر في الحانات و يتشاجر لشهر كامل. كانت هوايته جمع الخناجر و السيوف التي سبق و أن خضبت بالدماء، جمع منها أكثر من مائة. في عام 1606 تشاجر في حانة مع شخص آخر فسل سيفه و قتله و اضطر للهرب من روما.


- "موزارت" الموسيقي (1756-1791) تهالك على السحر و الشعوذة، و كان مقنعنا في آخر أيامه أن شبحا يطارده ليقتله، و كان يحب التلاعب بالكلمات و استخدام الألفاظ البذيئة.


- "بيكاسو" الرسام الشهير (1881-1973) كان شديد البخل حتى على أسرته، و لم يكن يترك أي نقود بمنزله، لكن يحمل الكثير منها في حافظة نقود سميكة يثبتها في ملابسه بمشبك خاص. و مع شغفه بالمال، كان يحب أيضا لوحاته، و كلما باع واحدة كان متعلقا بعها بشكل خاص، يبقى لأسابيع طويلة في حداد يمنعه من العمل، و كان يأمر أبناءه أن ينادوه قائلين "يا سيدي" أو يا "أيها الشمس".


مع تحيات king The King Zaki









avatar
أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 5128
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

etn رد: المشاهير أيضا..لهم عيوب

مُساهمة  أنشودة المطر في الأربعاء 12 سبتمبر 2007, 15:49

وااااااو شكرا للمعلومات القيمة و الجديدة Shocked و الغريبة في ذات الوقتaffraid
"بيكاسو" الرسام الشهير (1881-1973) كان شديد البخل حتى على أسرته، و لم يكن يترك أي نقود بمنزله، لكن يحمل الكثير منها في حافظة نقود سميكة يثبتها في ملابسه بمشبك خاص. و مع شغفه بالمال، كان يحب أيضا لوحاته، و كلما باع واحدة كان متعلقا بعها بشكل خاص، يبقى لأسابيع طويلة في حداد يمنعه من العمل، و كان يأمر أبناءه أن ينادوه قائلين "يا سيدي" أو يا "أيها الشمس".
lol! عيش نهار تسمع خبار
مجهود يستحق كل التنويهking2







    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 أغسطس 2017, 02:37